أماكن بيع وشراء سبائك وجنيهات الذهب في مصر

سنتعرف اليوم من خلال موقعنا صناع المال على أماكن بيع وشراء سبائك وجنيهات الذهب في مصر بالتفصيل حيث أننا وجدنا أن الكثير يرغب في الشراء ولكن لا يعرف ما هي الأماكن الصحيحة والمضمونة التي يلجأ إليها كي يقوم بشراء السبائك والجنيهات الذهب.

للمزيد من المعلومات اطلع على: كيف ابيع الذهب دون خسارة + 13 نصيحة مهمة

أماكن بيع وشراء سبائك وجنيهات الذهب في مصر

الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة أصبحوا يستثمرون أموالهم في الجنيهات الذهب والسبائك، وتعتبر بالفعل هذه وسيلة آمنة للغاية حتى تستطيع الاحتفاظ بأموالك، بل وتزيد أيضًا، بدلًا من تحويلها إلى عملات أجنبية، وقد يصبح الأمر سيء عندما يقل السعر، ولذلك لشراء السبائك والجنيهات الذهب مميزات عديدة وعلى رأسها:

  • مهما كان وزن السبيكة قليل إلا أن قيمتها تظل كبيرة.
  • يستطيع الأشخاص تداولها إذا رغبوا في البيع حيث أن هناك الكثير من المحلات التي تقوم بشراء السبائك وشراء الجنيهات الذهب.
  • لا تقل قيمتها عن التكلفة التي قمت بشرائها بها، وبالتالي أنت بذلك تحفظ أموالك في المكان المضمون.
  • تستطيع بيعها في أي وقت كما أن الجنيهات الذهب من الممكن الاحتفاظ بها والاستمتاع بها في آن واحد وذلك عن طريق دخولها في السلاسل الذهبية أو الأساور.

نرشح لك: طريقة حساب بيع وشراء الذهب ونصائح يجب معرفتها عند بيع وشراء الذهب

الطريقة الصحيحة لشراء السبائك الذهبية

وهناك طريقتين تُمكنك من شراء السبيكة الذهبية، وتعتبر هاتين الطريقتين من أضمن الطرق التي تستطيع استخدامها، وهما:

  • شراء السبائك الذهبية من البنوك والوكلاء: هناك الكثير من البنوك التي تقوم بطرح مجموعة من السبائك بها، ولكن لا يستطيع المواطن أن يحصل عليها، بل إنه يتم الاحتفاظ بتلك السبائك في خزينة البنك، وبذلك يستطيع المواطنين الاحتفاظ بأموالهم، وكذلك ضمان حقوقهم، ولكن إذا كان يرغب العميل بأن يحصل على تلك السبيكة ولا يُريد الاحتفاظ بها في البنك، فهذا يجعله يقوم بدفع رسوم أخرى إضافية بخلاف ثمن السبيكة نفسها.
  • شراء السبائك من محلات الذهب: وهناك العديد من محلات الذهب المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تعمل على توفير الكثير من أحجام سبائك الذهب، فيمكن التواصل مع أقرب محل ذهب لديك، ويمكنك حينها طلب سبيكة من الذهب بحسب الأموال التي معك، وفي هذه الحالة سيقوم بتوفيرها لك، وفي حال لم تكن متوفرة في هذا الوقت لديه سيعمل على جلبها لك في الحال.

طريقة الحصول على الجنيهات الذهب

  • يمكنك الحصول على الجنيهات الذهب من خلال محلات الذهب في أي مكان، حيث أنه يكون لديها جنيهات ذهب عديدة، فيمكن أن تحصل على العدد الذي ترغب به من خلالهم، ولكن ينبغي أن تتعامل مع المحلات المعروف عنها السمعة الجيدة.
  • تستطيع الحصول على الجنيهات الذهب من خلال الشركات المتعددة على الإنترنت التي تقوم بعمل إعلانات بتوافر الجنيهات الذهب لديها، وفي هذه الحالة يتم البيع والشراء من خلال المواقع الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن وزن السبيكة الذهبية من الممكن أن يبدأ من جرام واحد، وقد يصل حجم السبيكة الواحدة إلى ما يُعادل خمسة كيلو، بينما الجنية الذهبي فقد يصل في الكثير من الأحيان إلى وزن ثمانية جرامات.

وبهذا نكون قد وفرنا لك أماكن بيع وشراء سبائك وجنيهات الذهب في مصر لمزيد من المعلومات تستطيع التواصل الآن معنا من خلال التعليق أسفل المقال، وسوف نوفر لك إجابة على الفور.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب