شراء سيارات من ألمانيا عن طريق النت 2019 أفضل المواقع

إن شراء سيارات من ألمانيا عن طريق النت من الأمور التي انتشرت بشكل كبير للغاية حيث إنه يوجد في ألمانيا العديد من مواقع الإنترنت التي تقوم بتقديم خدمة بيع السيارات أونلاين.

وهي طريقة تتسم بالمرونة في التعامل بشكل كبير جداً، ولذلك سنقدم لكم من خلال موقع “صناع المال” المواقع التي تتيح شراء سيارات من ألمانيا عن طريق النت.

شراء سيارات من ألمانيا عن طريق النت

هناك العديد من مواقع الإنترنت المشهورة ببيع السيارات في ألمانيا سواء كانت هذه السيارات جديدة أو مستعملة، وتتمثل أهم وأبرز هذه المواقع في الآتي:

» لمزيد من المعلومات اقرأ: دراسة جدوى مشروع معرض لتجارة السيارات

1- موقع mobile.de لبيع وشراء السيارات

يعتبر هذا الموقع أحد أشهر المواقع التي تتميز ببيع وشراء السيارات في ألمانيا، ويتميز هذا الموقع بأنه يوفر واجهة مستخدم متكاملة تشتمل على خيارات بحث بشكل تفصيلي.

حيث أنها تحتوي على نوع السيارة واسم الشركة التي قامت بتصنيعها وطراز السيارة وتاريخ الصنع وعدد الأفراد ونوع الوقود، وسعة المحرك وعدد الكيلومترات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بالسيارة.

وهذه الطريقة تسهل على العملاء معرفة كل المعلومات عن السيارة، ومعلومات الإتصال بالبائع مما يسهل عليهم عملية البيع والشراء بكل مرونة.

» رابط الموقع

2- موقع 24 AutoScout لبيع وشراء السيارات

هو واحد من أكثر المواقع شهرة في بيع وشراء السيارات بألمانيا ويتميز هذا الموقع بأنه يوفر واجهة بحث سهلة مع وجود الكثير من المعلومات التي تتعلق بالسيارة، كما أنه يتميز أيضًا بتوفير معلومات إتصال لسهولة التواصل بين البائع والمشتري.

» رابط الموقع

3- موقع ebay – kleinanzeigen .de لبيع وشراء السيارات

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات في ألمانيا، ويتميز هذا الموقع بأنه يوفر الكثير من المعلومات والتفاصيل عن السيارات الجديدة أو المستعملة.

وتتمثل هذه المعلومات في نوع السيارة وطرازها واسم الشركة المصنعة وتاريخ صنعها وعدد الركاب وسعة المحرك وغيرها من التفاصيل، مما يوفر على العملاء عمل مقارنة بين أكثر من سيارة وإختيار الأنسب من بينهم الذي يتوافق مع إحتياجات المشتري.

» رابط الموقع

4- موقع beldubai لبيع وشراء السيارات

هو موقع من أشهر مواقع بيع وشراء السيارات في ألمانيا ويتميز هذا الموقع بأنه يعرض جميع أنواع السيارات الألمانية، وهذا الموقع من أكثر المواقع التي يتعامل معها العرب المقيمين في ألمانيا.

» رابط الموقع

5- موقع wirkaufeinauauto.de لبيع وشراء السيارات

يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع بيع وشراء السيارات في ألمانيا، ويتميز هذا الموقع بأنه يوفر العديد من التفاصيل والمعلومات عن السيارات الجديدة أو المستعملة.

وتتمثل هذه المعلومات في نوع السيارة وطرازها واسم الشركة المصنعة لها وتاريخ صنعها وعدد الركاب وسعة المحرك ونوع الوقود وغيرها من التفاصيل، مما يوفر على العملاء عمل مقارنة بين أكثر من سيارة وإختيار الأنسب من بينهم.

» يبدو أن موقع wirkaufeinauauto قد توقف عن العمل.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: مشروع شراء سيارات حوادث متهالكة وتصليحها وبيعها بأسعار مرتفعة

» واقرأ أيضاً: شروط استيراد السيارات المستعملة في مصر

وفي ختام موضوعنا عن شراء سيارات من ألمانيا عن طريق النت فقد ذكرنا لكم أبرز المواقع المتخصصة ببيع وشراء السيارات على النت نتمنى لكم الإفادة من ذلك.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.