أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط في مصر

أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط في مصر ، حيث أنه يقدم العديد من البنوك قروض للعملاء، وذلك لشراء السيارة التي يفضلها  وبأقل الشروط، فالكثير من البنوك المصرية تقدم لعملائها القروض لشراء السيارات، سواء كان موظف في القطاع العام، أو موظف في القطاع الخاص، أو يعمل في المهن الحرة، أو من أصحاب الأعمال الحرة، فعي تقدم كافة التسهيلات للعملاء وذلك لتلبية كافة المتطلبات والاحتياجات للعملاء كما سوف نرى بر موقع صناع المال .

كما أقدم لك: أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط في مصر

أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط في مصر

  • تعد أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط في مصر هي الحصول على قروض من البنوك المصرية، وذلك لأن كافة البنوك تقدم أفضل العروض للعملاء، وذلك للحصول على القرض بأسهل وأقل الشروط، وأيضا توفير العديد من نظم السداد والقسط الشهري للعميل، لكي يتناسب مع جميع فئات الشعب للحصول على التمويل.

أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط في مصر

  • فمن الجدير بالذكر أنه تتفق جميع البنوك في معظم الشروط التي تطلبها، وأن كنت تختلف فيما بينها في أجزاء بسيطة، وذلك للموافقة على الحصول على قرض السيارة، فالكثير من البنوك يأتي أهم شرط ومستند هو توفير صورة من البطاقة الشخصية للعميل، والتي يجب أن تكون سارية.
  • وأيضا تتطلب البنوك المستندات التي تعتبر واحدة في جميع البنوك وهي، لابد من توافر شهادة لمفردات المرتب الخاصة بالعميل، وأيضا لابد من توافر وثيقة تعهد من جهة العمل للعميل، وذلك بضرورة تحويل المرتب للعميل، أو القسط الشهري للقرض، وذلك للحصول على قرض السيارة.
  • وبالإضافة إلى أنه لابد أيصال مرفق من المرافق العامة، والتي يجب ان يكون الوصل حديثا، لم يمر عليه سواء ٣ شهور فقط على الأكثر، وأيضا لابد من توافر عرض للأسعار من المعرض التي سوف تقوم بشراء السيارة منه، وذلك حتى يكون البنك على علم بالسعر الذي سوف تقوم بشراء السيارة من خلاله، لكي يتم توفيره لك.
  • ومن الضروري معرفة هل البنك يشترط التعامل مع معرض سيارة معين أم لا، وذلك لكي توفره له عرض الأسعار لشراء السيارات من خلال هذا المعرض، لأنه يعد من ضمن الشروط الأساسية.
  • بالإضافة إلى أنه تقوم البنوك بخفض الفائدة على القرض الذي يأخذ لشراء السيارة، وذلك في حالة إذا قمت بتحويل المرتب أو القسط الشهري، على البنك المقترض من خلاله، ومن البنوك التي توفر قرض السيارة البنك الأهلي، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وأيضا بنك الأسكندرية.

شراء سيارة بالتقسيط من البنك الأهلي

  • حيث أنه يوفر البنك الأهلي لعملائه قرض لشراء السيارة وذلك مقابل دفع قسط شهري متفق عليه، حيث يوفر البنك للعملاء قرض الحد الأدنى له هو ٢٠ ألف جنية، والحد الاقصى للحصول عليه مليون جنية، بالإضافة إلى أن الفائدة ١٩% وتكون متناقصة.
  • ويوفر البنك الاهلي للعملاء فترة سداد القرض وهي بحد أدنى سنة وبحد أقصى ٧ سنوات، يقوم البنك الاهلي المصري بتمويل ١٠٠% من إجمالي مبلغ السيارة، لجميع السيارات ماعدا السيارة الصيني، يقوم البنك الأهلي بتمويل ٥٠% من مبلغ السيارة فقط.
  • بالإضافة إلى أنه يطلب البنك الأهلي المصري مصاريف إدارية تختلف هذة المصاريف وذلك حسب الفترة التي تقوم بها بسداد مبلغ القرض، تتراوح هذه المصاريف الإدارية بين ١.٥% إلى ٢% وذلك يكون من إجمالي قيمة القرض.
  • بالإضافة إلى أنه يشترط البنك الأهلي حد أدنى للدخل الشهري للعميل المقترض وهو ١٥٠٠ جنية مصري، وأيضا لابد أن يكون سن العميل المتقدم للحصول على القرض كحد أدنى هو ٢١ عام، وحد أقصى ٦٠ عام، وذلك عند قيامه بسداد لأخر قسط شهري.

هل تعلم: حكم البيع بالتقسيط مع الزيادة في الثمن

شراء سيارة بالتقسيط من بنك مصر

شراء سيارة بالتقسيط من بنك مصر

  • حيث أنه يوفر بنك مصر لعملائه قرض لشراء سيارة بأقل الإجراءات وأسهل الطرق، وذلك للحصول على قيمة القرض، حيث أنه يوفر بنك مصر قرض لشراء سيارة بحد أدنى ١٥ ألف جنية مصري، وحد أقصى للحصول على مبلغ القرض وهو ٧٥٠ ألف جنية مصري.
  • بالإضافة إلى أنه يوفر بنك مصر فائدة على مبلغ القرض وهي تتراوح بين ١٨.٥% إلى ١٩.٧٥%، وهي تختلف حسب إذا قام العميل بتحويل الراتب على بنك مصر، أو قام العميل بتوفير شهادة لدخله، فهي متناقصة تبعا لإمكانية توفير العميل الشروط كافة.
  • يوفر بنك مصر فترة سداد على القرض والتي تكون كحد أدنى سنة، وبحد أقصى لسداد مبلغ القرض بأكمله ٨ سنوات، بالإضافة إلى أنه يقوم البنك بتمويل ٩٠% وذلك لإجمالي ثمن السيارة عند تقديم نوع السيارة وثمنها في المعرض الذي ترغب الشراء منه.
  • يشترط بنك مصر من ضرورة دفع مصاريف إدارية والتي تكون ١% وذلك من إجمالي مبلغ القرض، بالإضافة إلى أنه يشترط بنك مصر أن يكون الحد الأدنى لراتب العميل المقترض لقرض السيارة أن يكون ١٠٠٠ جنية.
  • وذلك في حالة تحويل المرتب، ويشترط أن يكون الحد الأدنى  لدخل للمقترض ٢٠٠٠جنية مصري، وذلك في حالة عدم تحويل الراتب على البنك.
  • لابد أن يكون الحد الادنى لعمر العميل المتقدم للحصول على القرض هو ٢١ عام، والحد الأقصى لعمر العميل هو ٦٥ عام.

اقرأ من هنا: شروط ترخيص سيارة سياحة فى مصر

شراء سيارة بالتقسيط من بنك القاهرة

  • يوفر بنك القاهرة لعملائه إمكانية شراء سيارة بالتقسيط من بنك القاهرة، حيث يقدم تمويل للحصول على السيارة وذلك بأسهل الإجراءات، وتوفير حد أدنى لمبلغ القرض وهو ١٥ ألف جنية، وحد أقصى لمبلغ القرض وهو ٥٠٠ ألف جنية مصري،.
  • يوفر بنك القاهرة لعملائه  سعر فائدة تتراوح بين ١٨.٥% و ٣٠%، وذلك يرجع الإختلاف لسعر الفائدة إلى إمكانية تحويل المرتب على البنك أو القسط الشهري على البنك، وأيضا ضرورة التصنيف للشركة التي يكون العميل موظف بها، وذلك لمعرفة إمكانية تحويل المرتب أم لا.
  • بالٱضافة إلى أنه يوفر بنك القاهرة فترة سداد مبلغ القرض وهي حد أدنى لسنة واحدة لسداد مبلغ القرض، وحد أقصى ٧ سنوات لسداد مبلغ القرض، بالٱضافة إلى أنه يقوم البنك بالتمويل ل ٨٠% من الإجمالي لسعر السيارة، عند تقديم العرض على السيارة من معرض السيارات.
  • ويقوم بنك القاهرة بخصم مصاريف إدارية، ولكن حسب التصنيف للشركة التي يعمل بها العميل المقترض، وأيضا حسب توافر إمكانية تحويل الراتب أم لا، فيتم وضع النسبة التي تخصم على هذا الأساس.
  • يشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب الشهري للعميل المقترض هو ١٢٠٠ جنية شهريا، وأن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض هو ٢١ عام، والحد الأقصى هو ٦٠ عام.

ولا يفوتك التعرف على: شروط الحصول على سيارة أجرة

شراء سيارة من بنك الإسكندرية

شراء سيارة من بنك الإسكندرية

  • يوفر بنك الأسكندرية للعملاء قروض على شراء السيارة، وذلك بحد أدنى لمبلغ القرض وهو ١٥ ألف جنية، وحد أقصى لمبلغ القرض وهو مليون جنية، ويوفر البنك للعميل سعر فائدة يتراوح ما بين ١٦% وتكون متناقصة، و١٧.٥% ويرجع الإختلاف لمدى إمكانية العميل على تحويل الراتب أم لا.
  • وبالإضافة إلى أنه يوفر البنك للعميل فترة سداد بحد أدنى ٦ شهور، وبحد أقصى ٧ سنوات، وأيضا يوفر البنك للعميل نسبة تمويل بمبلغ السيارة وهي ٥٠% من إجمالي مبلغ السيارة، أو ٩٠% من إجمالي مبلغ السيارة، ويرجع ذلك إلى مدى إمكانية العميل تحويل الراتب أم لا.
  • يشترط البنك دفع مصاريف إدارية وهي ١.٥% والتي تكون من ٱجمالي مبلغ السيارة، بالإضافة إلى أنه يشترط أن يكون الحد الأدنى لدخل العميل هو ٧٠٠ جنية مصري، وأن يكون الحد الأدنى لعمر العميل هو ٢١ عام، والحد الأقصى لعمر العميل ٦٥ عام.

وفي نهاية رحلتنا مع أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط في مصر ، نكون قد وضحنا كافة المعلومات الخاصة بشراء سيارة بالتقسيط من الكثير من البنوك المصرية وبأقل الشروط وتقديم كافة التسهيلات.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب