فروع البنك الأهلي المصري بالإسكندرية

فروع البنك الأهلي المصري بالإسكندرية ، حيث يعمل البنك الأهلي المصري دائما على تطوير خدماتها المالية والمصرفية، وأيضا يعمل البنك الأهلي المصري من فتح الكثير من الفروع في كل الأماكن في مصر، وذلك حتى يتم توفير الخدمات المالية والمصرفية للعملاء.

كما وجدنا من خلال رحلتنا على موقع صناع المال اليوم أنه يوفر للعملاء كل سبل الراحة، وأيضا يوفر البنك الأهلي المصري لعملائه فروع كثيرة ومنتشرة في محافظة الإسكندرية بأجمعها.

كما أقدم لك: عائد شهادات البنك الأهلي المصري

:: فروع البنك الأهلي المصري بالإسكندرية ::

  • يعتبر البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك المصرية وأقدمها وأعرقها، فهو يعمل دائما على تقديم الخدمات للعملاء بشكل مميز وبطرق أفضل، وذلك بالمقارنة بباقي البنوك المصرية، ويعمل على تطوير الخدمات المالية والمصرفية، حتى يتواكب مع التطوير دائما.

فروع البنك الأهلي المصري بالإسكندرية

  • ويعمل البنك الأهلي باستمرار على رفع اقتصاد مصر، وذلك من خلال توفير القروض والتمويل للعملاء، ويوفر كل أنواع التمويل للعملاء، بأسعار فائدة أفضل من غيرها في باقي البنوك، وذلك لتوفير التمويل لكل الفئات من العملاء، حتى يتم رفع أقتصاد مصر.
  • وبالإضافة إلى أنه يساهم البنك الأهلي المصري في تمويل المشاريع الكبرى في مصر، وذلك من خلال توفير البنك للقروض، وذلك يكون لرجال الأعمال، والذين يرغبون بصفة مستمرة على رفع أقتصاد مصر، من خلال عمل المشاريع الكبرى ورفع المستوى الاقتصادي.
  • ومن الجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري، بالإضافة إلى تقديم الخدمات المالية، فهو يعمل باستمرار على فتح الكثير من الفروع في مصر بأجمعها، وذلك لكي يتم التواصل مع العملاء بسهولة أكثر، ويتم فتح الفروع للبنك في كل منطقة ومدينة ومحافظة في مصر.
  • وبالإضافة إلى أنه مؤخرا انتشرت فروع البنك الأهلي المصري في محافظة الإسكندرية بشكل ملحوظ، فأنه عدد الفروع في الإسكندرية بلغت ١٩ فرعا، ويتميز كل فرع بإنه يشمل جميع الخدمات المالية والمصرفية، بالإضافة إلى ماكينات الصراف الآلي الحديثة والمطورة.
  • فروع البنك الأهلي في الإسكندرية، فرع المنشية ١، فرع المنشية٢، فرع زيزينيا، فرع المنتزه، فرع أبو العباس، فرع الشلالات، فرع محطة الرمل، فرع جامعة الإسكندرية، فرع العجمي، فرع سموحة، فرع العطارين، فرع السيوف، وغيرها من الفروع الأخرى للبنك.

:: البنك الأهلي المصري الفرع الرئيسي في محافظة الإسكندرية ::

البنك الأهلي المصري الفرع الرئيسي في محافظة الإسكندرية

  • حيث أن الفرع الرئيسي للبنك الأهلي المصري بالإسكندرية متوافر في حي  المنشية بمحافظة الإسكندرية، وذلك نظرا لأنها تعتبر حي المنشية من الأحياء الكبرى، وذلك في محافظة الإسكندرية، ولما يتواجد الكثير من العملاء بها، ويوجد بها فرعين للبنك.
  • الفرع الأول للبنك الأهلي المصري في حي المنشية بمحافظة الإسكندرية، العنوان هو ٢٤ /٢٦من شارع صلاح سالم، حي المنشية من محافظة الإسكندرية، و هذا الفرع من أقدم الفروع في محافظة الإسكندرية، والفرع الرئيسي للبنك الأهلي المصري في محافظة الإسكندرية.
  • ورقم التليفون الخاص بفرع حي المنشية هو ٠٣٤٨٣٢١٩٧ / ٠٣٤٨٣٨٩٠١ / ٠٣٤٨٥٢٢٨٤، و الرقم الساخن والسريع الذي يوفر البنك للعملاء، وذلك للرد السريع من خدمة عملاء البنك هو ١٩٦٢٣ ، وأيضا رقم الفاكس الفرع هو ٠٣٤٨٦٩٧٩٦ .
  • أما الفرع الثاني للبنك الأهلي المصري في حي المنشية أيضا، والذي يعتبر أيضا فرع رئيسي للبنك الأهلي المصري في محافظة الإسكندرية، والعنوان هو ٩ شارع صلاح سالم في حي المنشية من محافظة الإسكندرية، والذي يعتبر الفرع الرئيسي الأخر للبنك الأهلي.
  • وأرقام تليفونات الفرع الخاص بالبنك الأهلي المصري في فرع المنشية، هو ٤٨٧٥٢٠٥ / ٤٨٧٥٢٠٤، الرقم الساخن والسريع أيضا هو نفس الرقم في الفرع الأول لحي المنشية وهو ١٩٦٢٣، والذي يتم الرد السريع من خلاله لكل الإستفسارات الخاصة بالبنك.
  • ويوفر البنك الأهلي المصري رقم للفاكس ، وذلك للتواصل من خلاله وهو ٤٨٦٠٤٢٩ ، ٤٨٤٧٦١٠ ، والمنتجات والخدمات داخل الفرع هي : معاملات الأفراد ، معاملات الشركات، ماكينات الصراف الآلي الحديثة، وأيضا يوجد مختلف الخدمات البنكية بأجمعها.

اقرأ ايضًا: شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد الشهري

:: البنك الأهلي المصري فرع سموحة بمحافظة الإسكندرية ::

  • حيث يوفر البنك الأهلي المصري في محافظة الإسكندرية، في حي سموحة فرعين للبنك الأهلي المصري وذلك لكبر مساحة حي سموحة، ووجود الكثير من العملاء في المنطقة، وذلك لوجود الكثير من السكان بهذة المنطقة، فهو يعمل على توفير سبل الراحة للعملاء.
  • الفرع الأول في حي سموحة محافظة الإسكندرية للبنك الأهلي المصري، هو ٣ شارع الدكتور بهاء الدين الغتوري – حي سموحة، والذي يعمل البنك الأهلي المصري على توفير كل الخدمات المالية والبنكية، في كل الفروع الخاصة بهم، وذلك لتوفير وقت العملاء.
  • وأرقام التليفونات الخاصة بفرع سموحة الأول، هي ٤٢٥٧٦٠٣-٠٣ / ٤٢٥٧٦٠٧-٠٣ / ٤٢٥٧٦١٢-٠٣ / ٤٢٥٧٦١٥-٠٣ / ٤٢٥٣٦٢١ -٠٣ ، ويتم التواصل بالعملاء من خلال هذه الأرقام، وذلك لمساعدة العملاء في الإستفسارات، وحل المشاكل، والشكاوى.
  • والخدمات التي توجد في الفرع وتتوافر في الفرع، كل الخدمات البنكية والمالية، وذلك سواء معاملات الأفراد، وأيضا معاملات الشركات، وماكينات الصراف الآلي، والتي تم تطويرها مؤخرا، وذلك لكي تواكب جميع التطورات التي حدثت في الفترة الأخيرة للعمليات البنكية.
  • الفرع الثاني للبنك الأهلي في حي سموحة في محافظة الإسكندرية، والذي يتواجد بجوار  نادي سموحة في محافظة الإسكندرية، والعنوان هو بجوار سور نادي سموحة، ويتوافر فيه أيضا جميع الخدمات البنكية والمالية والمصرفية، في فرع نادي سموحة.
  • وأرقام التليفونات الخاصة بفرع نادي سموحة هي ٤٢٨٩٨٦٧ -٠٣ / ٤٢٨٦٠١٥ – ٠٣ / ٤٢٥٨٣٠٠ -٠٣ والذي يمكن للعملاء من خلال هذه الأرقام التواصل مع خدمة العملاء في البنك الأهلي المصري، والرقم الساخن والمختصر هو ١٩٦٢٣، للرد السريع على العملاء.

ولا يفوتك التعرف على: رقم تليفون البنك الأهلي المصري وطرق التواصل المختلفة

:: البنك الأهلي المصري فرع الإقبال بمحافظة الإسكندرية ::

البنك الأهلي المصري فرع الإقبال بمحافظة الإسكندرية

  • يوفر البنك الأهلي المصري للعملاء في منطقة لوران في محافظة الإسكندرية، فرعين للبنك الأهلي المصري، وذلك للتواصل السريع والمستمر مع العملاء، وتوفير سبل الراحة لعملاء البنك الأهلي المصري، وذلك نظرا لتوفير الخدمات البنكية بكل سهولة ويسر.
  • الفرع الأول في منطقة لوران للبنك الأهلي المصري، هو ١٩ شارع الإقبال – لوران في محافظة الإسكندرية، والذي يتواجد فيه جميع الخدمات البنكية، والمالية والمصرفية، وكافة خدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري في هذا الفرع.
  • وأرقام التليفونات الخاصة بالفرع الأول في شارع الإقبال – لوران هي : ٥٨٤٥٦٨٢ – ٠٣ / ٥٨٤٢٠١١ – ٠٣ / ٥٨٤٣٩٧٢ – ٠٣ / ٥٨٤٣٩٧٨ – ٠٣ ، والتي يمكن للعميل التواصل السريع مع خدمة العملاء، وذلك لكل الشكاوي أو الإستفسارات بالخدمات البنكية.
  • الفرع الثاني في منطقة لوران للبنك الأهلي المصري، ٢٦ شارع الإقبال – لوران والذي يكون في محافظة الإسكندرية، والذي يتوافر أيضا فيه جميع الخدمات البنكية والمالية، وماكينات الصراف الآلي، وكل الخدمات البنكية الخاصة بالبنك الأهلي المصري.
  • وأرقام التليفونات الخاصة بفرع الإقبال الثاني في منطقة لوران هي : ٥٨٢٢٤٦٠ – ٠٣ / ٩٥٤٦٥٣٥ – ٠٣ / ٩٥٤٦٥٣٦ – ٠٣ / ٣٥٩٧٨٨٧ – ٠٣ / ٣٥٩٨١١٨ – ٠٣ ، والرقم المختصر للبنك الأهلي المصري  في محافظة الإسكندرية وهو ١٩٦٢٣ .

إليك أيضا: بطاقة ماستر كارد الأهلي للشباب المقدمة من البنك الأهلي المصري بالتفصيل

:: مواعيد العمل في البنك الأهلي المصري ::

مواعيد العمل في البنك الأهلي المصري

  • حيث يتم بدء العمل في البنك الأهلي المصري من الساعة ٨ صباحا، وحتى الساعة ٤ مساءا، وذلك للتواصل مع العملاء في أكبر وقت ممكن، ولتلبية الاحتياجات الخاصة بكل العملاء ، حتى يتم قضاء جميع الخدمات البنكية للعملاء، في أوقات العمل للبنك.
  • قرر البنك الأهلي المصري مؤخرا من إمداد ساعات العمل الرسمية في البنك الأهلي، وذلك الساعة ٥ مساء، في ١٠٠ فرع في البنك الأهلي المصري.

وفي النهاية نكون قد وضحنا الفروع الخاصة بالبنك الأهلي المصري في محافظة الإسكندرية ، ومواعيد العمل في فروع البنك الأهلي المصري.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب