فروع بنك الكويت الوطني في مصر

فروع بنك الكويت الوطني في مصر ، تقع دولة الكويت في منطقة الشرق الأوسط وتبلغ مساحتها ما يقرب من 18 كيلو متر مربع ويبلغ عدد سكانها ما يقرب من 18 كيلو متر مربع ويبلغ عدد سكانها ما يقرب من 5 مليون نسمة، وسبب تسمية دولة الكويت بهذا الأسم جاء من لفظ (كوت) وهذا اللفظ معناه الحصن.

كما أقدم لك اليوم: افضل بنك يعطي فوائد على الودائع

العملة المستخدمة في الكويت

  • تم إستخدام العديد من العملات الأجنبية في دولة الكويت حيث أنه كان أبرز العملات المستخدمة هي الروبية الهندية، وتم استخدام عملات أخرى مثل الليرة العثمانية وهي عملة تركيا حالياً.
  • وتم إستخدام الريال النمساوي أيضاً في فترة من فترات العصور القديمة في دولة الكويت ويسمي حالياً بالريال الفرنساوي، ولكن حالياً يتم إستخدام الدينار الكويتي وأصبح العملة الرسمية في الكويت منذ عام 1960.

فروع بنك الكويت الوطني في مصر

فروع بنك الكويت الوطني في مصر الإسكندرية

  • يوجد فروع لبنك الكويت الوطني في كل أنحاء العالم مثلما تم ذكر ذلك في السابق وأيضاً من ضمن الدول التي يوجد فيها فروع هذا البنك العريق هي جمهورية مصر العربية حيث أنه وصل عدد فروعه في أنحاء الجمهورية إلى 41 فرع ومنهم سوهاج-العاشر من رمضان-الجيزة-6 أكتوبر-المنصورة-الإسكندرية-القاهرة-دمياط-أسيوط-الغردقة-شرم الشيخ.

1ـ فروع البنك بمحافظة القاهرة

  • فرع مصر الجديدة يقع في ميدان السبع عمارات في 68 شارع عمر بن الخطاب وتحديداً في منطقة ألماظة من محافظة القاهرة ويقدم خدمات عديدة مثل السحب والإيداع النقدي وتبادل العملات وغيرها من الخدمات ومن مميزاته توفير أفضل الخدمات للعميل في أقل وقت ممكن, منعاً لتعطيله عن أداء مهامه اليومية.
  • وكذلك فرع مدينة نصر-  القاهرة الكبريسيتي ستارز-  روكسي- فرع الزمالك- النزهه الجديدة-  فرع المقطم، وفي 2 شارع مصطفي حسين في الزمالك أمام سنتر اليمامة.

2ـ فروع البنك بمحافظة الأسكندرية

يوجد إحدى الفروع في منطقة زيزينيا بجوار مسجد يحيى، وفرع آخر عند الكيلو 6 داخل محافظة الأسكندرية بجوار سيتي سنتر، وأيضاً يوجد فرع آخر في 52 شارع سعد زغلول محطة الرمل بجوار مطعم تريانون.

3ـ فروع البنك بمحافظة أسيوط

تحديداً في 42 شارع صلاح سالم بجوار بنك قناة السويس بحي شرق أسيوط.

4ـ فروع البنك بالجيزة

  • يوجد فروع للبنك في أحياء مختلفة من محافظة الجيزة حيث أنه يوجد في الدقي والزمالك وأيضاً في القرية الذكية بداخل منطقة أبورواش أسفل شركة لينك للإستثمار العقاري، أيضاً في 6 شارع محمد صبحي أمام سفارة الكويت.
  • وفرع آخر في شارع مصدق وتحديداً 9 منه أمام مستشفى ابن سينا التخصصي، ويوجد فرع في ميدان فيبي أمام ألفا ماركت, بحي الدقي في 6 شارع السد العالي.

5ـ فروع البنك بالقليوبية

يوجد البنك في 4 شارع محمود عبد الله متفرع من شارع شبرا ويقدم أيضاً خدمات كثيرة للعملاء علي رأسها السحب والإيداع وفتح حسابات جارية وحسابات توفير وشراء شهادات ذات فوائد شهرية وسنوية، داخل جولف سيتى منطقة العبور طريق مصر إسماعيلية الصحراوي.

6ـ فروع البنك بشرم الشيخ

يوجد فرع واحد في منطقة خليج نعمة الدور الأرضي على طريق السلام داخل مول روزا.

7ـ فروع البنك بمحافظتي الشرقية والغربية

بالنسبة لمحافظة الشرقية يقع في المجاورة الأولي في الحي الأول في منطقة العاشر من رمضان أمام بنك التعمير والإسكان، أما محافظة الغربية يقع في 56 شارع طه الحكيم بالتقاطع مع شارع النحاس في طنطا بجوار شركة نيو ايز ترافيل.

8ـ فرع البنك بدمياط

يوجد فرع البنك بجوار مسجد البحر في 115 شارع سعد زغلول المتفرع من شارع كورنيش النيل

تأسيس بنك الكويت الوطني

تم تأسيسه عام 1952 ويعتبر أكبر مؤسسة اقتصادية في الكويت ويصل عدد فروع هذا البنك إلي 150 فرع محلي ودولي ولديه شركة تابعة له متوفرة في 15 دولة تم تقسيمها على 4 قارات ومن ضمنهم 8 دول في شمال أفريقيا وفي منطقة الشرق الأوسط، حيث أنه يضم ذلك البنك الدولي شركات تابعة له في لندن-الصين-باريس-جنيف-مصر-العراق وأخيراً المملكة العربية السعودية.

تاريخ بنك الكويت الوطني

يعتبر هذا البنك هو أول بنك تم إنشاؤه في منطقة الخليج العربي يفتتح أول فروعه في يوم 15 من شهر نوفمبر لعام 1952 وكان رأس ماله وقتها 13 مليون روبية وهذا المبلغ يساوي مليون دينار كويتي، وكانت خدماته للعملاء وقتها بسيطة مثل الحوالات المصرفية البسيطة والإيداع والسحب النقدي وتبادل العملات بمبالغ بسيطة.

رأس مال بنك الكويت الوطني

يقع هذا البنك في تصنيف قائمة أكبر 300 بنك في العالم أما في الشرق الأوسط فهو يحتل مرتبة من ضمن المراتب الخامسة الأولي في العالم العربي، ورأس ماله يقرب من 2 مليار دولار وهو رقم ضخم إن دل علي شئ فهو يدل علي ثقة العملاء فيه لأنه آمن وهذا يعطيه إنتشار دولي ومحلي كبير.

بداية بنك الكويت الوطني في مصر

استحوذ بنك الكويت الوطني على البنك الوطني المصري عام 2007 وهذا الاستحواذ أدي إلي وجود تحالف إستراتيجي يتمتع بقدرات إستثنائية في التعامل مع شرائح كثيرة من العملاء الأكثر نشاطا، وبالتالي فاهتمام إدارة البنك هو بناء مستقبل مشرق في المقام الأول.

فوائد بنك الكويت الوطني

قدم العديد من القروض إلي آلاف من المستثمرين الكبار والصغار وأيضاً لكثير من العملاء في المؤسسات الكبرى والمصانع، وتم وضع شعار لبنك الكويت الوطني في مصر بأنه بنك تثق فيه وتعرفه وهذا الشعار جاء من عمل واجتهاد استمر لسنوات فاستطاعت إدارة البنك الحكيمة أن تقدم أقوي العروض والخدمات لعملائها سواء أفراد أو شركات ومؤسسات تجارية.

مميزات بنك الكويت الوطني

مميزات بنك الكويت الوطني

  • يمد عملاءه بالبطاقات الإئتمانية التي يستطيعون من خلالها تسديد المدفوعات، يمنحك خدمة طلب طباعة كشف الحساب-دفتر الشيكات-شهادة رصيد، يتم التواصل مع البنك من داخل الجمهورية أو خارج الجمهورية وفي أي مكان في العالم.
  • إما بالتواصل الهاتفي أو عن طريق التواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك, كما يمكنك تقديم طلب للحصول على بطاقات ائتمانية أو قروض.

أرباح بنك الكويت بمصر لعام 2018

  • حقق أرباح إضافية تمثل 2 مليار جنية مصري وهذا يساوي 34 مليون دينار كويتي وقال وقتها الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت في مصر أن هذا الازدهار الحقيقي سوف يؤكد استمرارية نجاح البنك في السوق المصري الذي يعد واحد من أهم أسواق النمو الرئيسية لمجموعة بنك الكويت الوطني.
  • كما أنه أكد أيضاً علي إستقرار الوضع الإقتصادي في مصر وتطوره بشكل ملحوظ وهذا الإستقرار يخلق أجواء استثمارية وتمويلية ضخمة لبنك.

أنواع الحسابات المصرفية في بنك الكويت الوطني بمصر

أنواع الحسابات المصرفية في بنك الكويت الوطني بمصر

يقدم هذا البنك العديد من الحسابات المصرفية التي تتوافق مع جميع الأفراد ومن يحدد الحساب هو العميل حيث أنه يتوجه العميل إلى البنك لفتح الحساب الذي يتلائم مع قدرته المادية والغرض من فتح الحساب سواء حساب جاري-توفير.

نؤكد على أن بنك الكويت الوطني حاز باهتمام الجميع نظراً مصداقيته وقدرته على إرضاء العملاء من شتى الطبقات الإجتماعية وتوفير العديد من الخدمات النقدية للأفراد والمؤسسات لكبري الشركات في جميع أنحاء العالم بشكل عام وفي مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية بشكل خاص.

ومن هنا في نهاية رحلتنا مع فروع بنك الكويت الوطني في مصر ، وفى نهاية هذه كانت نبذة مختصرة وبسيطة عن بعض المعلومات والجقائق المتعلقة ببنك الكويت الوطنى فى دولة مصر والتى من الممكن أن تعمل على افادتكم بطرق عديدة.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب