تعرف على أهم اجهزة تعدين البيتكوين فى مصر

اجهزة تعدين البيتكوين فى مصر ، تعد عملة البيتكوين هي واحدة من العملات الرقمية التي يتم البحث عنها على شبكة الإنترنت عن طريق بعض الأجهزة الخاصة بذلك.

وقد احترف الكثيرين من الشباب في الأونة الأخيرة طريقة تعدين البيتكوين في مصر حيث أنه أصبح مصدر للدخل لما يجلبه من أرباح كبيرة في فترات زمنية قصيرة.

ولذا سوف نتحدث معكم اليوم من خلال موقعنا صناع المال عن كيفية تعدين البيتكوين ، وطرق شراء اجهزة تعدين البيتكوين ، و اجهزة تعدين البيتكوين 2017، وأيضا ما تحتاجه أجهزة تعدين البيتكوين .

الآن حانت الفرصة لتعلم: أسرع طريقة لربح البيتكوين

:: ما لا تعرفه عن كيفية تعدين البيتكوين ::

ما لا تعرفه عن كيفية تعدين البيتكوين
ما لا تعرفه عن كيفية تعدين البيتكوين

ببساطة تتلخص فكرة التعدين في أنها تعمل على فك مجموعة من الشفرات، عن طريق مجموعة من الأجهزة التي ترتبط مع بعضها لإنتاج العملة الرقمية البتكوين وغيرها من العملات الرقمية التي ظهرت حديثا.

يتم العمل على عملة البيتكوين في العديد من الدول حول العالم بعد أن تمكنت من إثبات نفسها بين العملات الرقمية وامكانياتها القوية في عالم المال والأعمال.

بالرغم من تحذيرات الكثير من البنوك، والمؤسسات المالية الكبرى في العالم من التعامل بالعملات الرقمية، إلا أن عمليات تعدين البيتكوين في تزايد مستمر حول العالم بين الكثير من الشباب.

ولكنها أيضا عملية تتطلب صبر ومعرفة كبيرة بكل ما يتعلق بهذا المجال، وتوفير أجهزة بكفاءة وإمكانيات عالية لتجني أرباح كبيرة.

:: هل تعلم أفضل طريقة شراء اجهزة تعدين البيتكوين فى مصر ::

هناك العديد من مواقع الإنترنت التي تتيح فرصة شراء أجهزة تعدين البيتكوين وأيضا هناك شركات الشحن التي تصل بالأجهزة إلى أي مكان في العالم ولكن في مصر هناك بعض الأمور التي تعيق وصول الأجهزة، منها:

  • لا يمكنك شحن اجهزة تعدين البيتكوين فى مصر بثمن أكثر من 2000 دولار أمريكي لأن مصلحة الجمارك تعتبرها شحنة تجارية وتفرض عليك رسوم جمارك، ودمغات ضريبية اضافية وايضا إجراءات تخليص جمركي.
  • في فترة منعت السلطات المصرية دخول أجهزة تعدين البيتكوين الى مصر فاضطر البعض لشراء الأجهزة وشحنها إلى بلاد أخرى ثم تغيير ملصقاتها.
اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

ووضع ملصقات أخرى تخص أي جهاز آخر كأجهزة شحن الكهرباء مثلا، ثم إعادة شحنها إلى مصر مرة أخري.

  • البعض فضل الاشتراك في بعض المواقع التي تسمح لزوارها بشراء أجهزة التعدين أون لاين وتحصيل الأرباح الخاصة بهم بعد خصم مصروفات استهلاك الكهرباء وخدمات الإنترنت.
  • هناك أيضا مواقع اجهزة تعدين البيتكوين فى مصر تسمح لدخول البعض كشركاء بحصص في الأجهزة مقابل نسبة من الأرباح وطبعا بعد خصم مصروفات الكهرباء والإنترنت.

وجاء موعدكم اليوم مع مفاجآة موقعنا حيث يمكنكم تعلم: كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين

:: هل تعرف ما هي أهم اجهزة تعدين البيتكوين 2107 ؟::

هل تعرف ما هي أهم اجهزة تعدين البيتكوين 2107 ؟
هل تعرف ما هي أهم اجهزة تعدين البيتكوين 2107 ؟

هناك العديد من اجهزة تعدين البيتكوين فى مصر حيث الأجهزة الخاصة بعملية التعدين وتختلف امكانيات كل جهاز عن الآخر من حيث السرعة، واستهلاك للطاقة، وحجمه ووزنه أيضا ومن تلك الأجهزة:

  • جهاز Antminer S3: يعد أحد اجهزة تعدين البيتكوين فى مصر حيث يستطيع الجهاز القيام بعملية تعدين البيتكوين وعملات أخرى عملة البيتكوين والأثير يوم.

ويزن الجهاز 6 كيلو جرام، كما أنه يحتوي على 32 رقاقة ويستهلك 340 واط لكل 480 جيجا هيرتز.

  • جهاز Antminer S5: جهاز أكثر تطورا من الجهاز السابق فهو يقوم بتعدين نفس العملات بالإضافة إلى عملة الدوغ كوين ويزن الجهاز 7.5 كيلو جرام ويستطيع تعدين 0.16 بيتكوين شهريا ولكنه يستهلك 0.25 واط لكل 4.73 تيرابايت.
  • جهاز Avalon 6: ن ضمن قائمة اجهزة تعدين البيتكوين فى مصر حيث يقوم الجهاز بتعدين 0.13  بيتكوين شهريا ويبلغ وزنه 10 كيلوغرامات كما أنه يستهلك 0.29 واط لكل 3.5 تيرابايت.
  • جهاز Antminer 7: يصنف الجهاز أنه من أفضل وأسرع الأجهزة في مجال تعدين البيتكوين بالنسبة للاستخدام المنزلي فهو قادر على تعدين أي عملة رقمية فهو يستهلك حوالي 1300 واط لكل ساعة عمل .
  • جهاز Antminer 9: يستطيع الجهاز تعدين 0.36 بيتكوين في الشهر ويبلغ وزنه 10 كيلوغرامات و استهلاكه من الطاقة حوالي 0.098 واط لكل 13.5 تيرابايت.

:: تعرف على ما تحتاجه اجهزة تعدين البيتكوين للعمل بشكل ناجح ::

تعرف على ما تحتاجه اجهزة تعدين البيتكوين للعمل بشكل ناجح
تعرف على ما تحتاجه اجهزة تعدين البيتكوين للعمل بشكل ناجح

بشكل عام هناك بعض الأشياء التي من المتوقع أن تحتاجها اجهزة تعدين البيتكوين للعمل بشكل ناجح وهي:

  • خبرة ولو بسيطة في عمل أجهزة الواي فاي، وشبكات الإنترنت.
  • تأمين مصدر للطاقة الكهربائية بشكل مستمر من اجل عمل اجهزة تعدين البيتكوين فى مصر .
  • ربط الأجهزة بخط انترنت.
  • أجهزة تبريد لتحافظ على درجة حرارة الأجهزة.
  • مكان للاحتفاظ بالأجهزة بعيدا عن التجمعات السكنية لتفادي الأشعة الضارة التي تخرج منها والتي تشبه في تأثيرها الأشعة الناتجة عن أعمدة الاتصال اللاسلكي.

كما يمكن الآن التعرف على: تعدين البيتكوين: أفضل 3 طرق لتعدين و ربح البيتكوين

وفى نهاية مقالنا عن اجهزة تعدين البيتكوين فى مصر يدب على الجميع توخي الحذر عند التعامل مع هذه العملات حتى لا يقع فريسة لعمليات النصب فيها.

ولذا اتمنى منكم فضلاً وليس امرا مشاركة هذا المقال على الكثير من الصفحات والمنصات ليستفيد منه الجميع.