أكثر المنتجات مبيعاً في مصر 2019

هناك العديد من المنتجات التي تتميز بالإقبال الشديد عليها مما يجعلها تتصدر قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا في مصر، الأمر الذي ينتج عنه تحقيق نسبة عالية من الأرباح، وسنعرض لكم من خلال موقع “صناع المال” مجموعة من أكثر المنتجات مبيعاً في مصر 2019.

أكثر المنتجات مبيعاً في مصر 2019

لقد تم عمل إحصائيات عن أكثر المنتجات مبيعًا في مصر 2019، والتي اتضح منها أن أكثر هذه المنتجات تتمثل في الآتي:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: أكثر المنتجات مبيعاً على الإنترنت 2019

1- الملابس

تعتبر الملابس من أكثر المبيعات الأكثر مبيعاً في مصر، ويعود السبب في ذلك إلى أن الملابس من المنتجات الاستهلاكية الأساسية  لكل الفئات التي لا يمكن الاستغناء عنها في كل المواسم.

2- الأحذية

تعتبر الأحذية من أكثر المنتجات، التي حققت أعلى نسبة مبيعات خلال هذا العام والسبب في ذلك إلى أن الأحذية أحد السلع الاستهلاكية الضرورية لكل فئات المجتمع.

3- الإكسسوارات

لقد انتشرت تجارة الإكسسوارات بشكل كبير جدًا في الفترات الأخيرة، نظراً لحرص العديد من الأشخاص على اقتنائها بمختلف تصميماتها مما جعلها من أكثر المنتجات مبيعًا في مصر.

4- المكياجات والعطور

تعتبر مستحضرات العناية بالشعر والبشرة ومستحضرات التجميل بصفة عامة من أكثر المنتجات مبيعًا في مصر، وذلك لكونها محط اهتمام معظم الفتيات والنساء.

5- الأجهزة الكهربائية

تعتبر الأجهزة الإلكترونية من أكثر المنتجات مبيعًا في مصر، نظراً لكثرة الطلب عليها باستمرار.

6- التليفونات المحمولة

تتصدر التليفونات المحمولة قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً في مصر، وذلك بسبب حرص العديد من الأشخاص على اقتناء الأنواع الحديثة منها باستمرار.

7- المفروشات

تعتبر المفروشات من أكثر المنتجات مبيعاً في مصر، نظرًا لكثرة الطلب عليها باستمرار.

8- الديكورات المنزلية

تعتبر الديكورات المنزلية المتمثلة في السجاد والتحف واللوحات والأواني المزخرفة من أكثر المنتجات مبيعًا في مصر خلال الفترات الأخيرة، نظرًا لحرص فئة معينة من المجتمع على شرائها والتجديد الدائم في أشكالها.

9- المواد الغذائية

لقد تصدر الغذاء بكل أنواعه قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً في مصر، نظراً لأن الغذاء من السلع الاستهلاكية المتجددة التي لا يمكن الاستغناء عنها لكل الفئات العمرية والاجتماعية.

10- السيارات

لقد قفزت تجارة السيارات بقوة طوال العقود الماضية حيث أنها أصبحت من الضروريات الحياتية التي تحرص العديد من الفئات على اقتنائها، مما جعلها تتصدر قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا في مصر خلال الفترات الأخيرة.

11- منتجات اللياقة البدنية

لقد زاد الطلب على العديد من منتجات اللياقة البدنية خلال الفترة الأخيرة بصورة ملحوظة مما جعل هذه المنتجات تتصدر قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا في مصر.

12- منتجات الهدايا المخصصة

تعتبر منتجات الهدايا التي يتم عملها خصيصاً لشخص معين من أكثر المنتجات مبيعًا في مصر والتي تزايد عليها الإقبال بشكل كبير للغاية والتي تتمثل في الأكواب والتيشرتات والميداليات المطبوع عليها صورة الشخص صاحب الهدية، مما جعل هذه المنتجات تشكل نسبة عالية من المبيعات في مصر خلال الفترات الأخيرة.

13- الكتب

تعتبر الكتب من أكثر المنتجات مبيعاً في مصر، وذلك بسبب حرص العديد من الأشخاص على اقتنائها سواء كان ذلك بهدف القراءة أو تقديمها كهدية قيمة لأحد الأشخاص.

14- الزيوت الهندية

لقد زاد الإقبال في الفترات الأخيرة على شراء الزيوت الهندية المعروفة بنقائها وجودتها، مما جعلها تأتي على قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا في مصر.

15- الحقائب الجلدية

تعتبر الحقائب الجلدية من أكثر المنتجات التي استطاعت تحقيق نسبة عالية من المبيعات في مصر خلال الفترات الأخيرة، ويعود السبب في ذلك إلى أنها عنصر جذب للعديد من الفتيات والنساء اللاتي تحرصن على الأناقة والشياكة.

16- إسكرينات لحماية الهواتف المحمولة

لقد سجلت إسكرينات حماية الهواتف المحمولة نسبة مبيعات عالية جداً في الفترات الماضية، نظرًا لكونها أحد المنتجات الضرورية حاليًا.

17- النظارات الشمسية

تعتبر النظارات الشمسية من أكثر المنتجات مبيعاً في مصر في الأوقات الحالية، نظرًا لاهتمام وحرص العديد من الأشخاص على اقتنائها سواء كان ذلك بهدف صحي أو كان بهدف الأناقة.

» نرشح لك أيضاً قراءة: أكثر المنتجات مبيعا على الإنترنت تعرف عليها

» اقرأ أيضاً: اكثر المنتجات الصينية مبيعا في مصر

وفي ختام موضوعنا عن أكثر المنتجات مبيعاً في مصر 2019 فنتمنى أن نكون قد أفدناكم بتلك المعلومات التي قدمناها لكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليق 1
  1. رامي يقول

    ما هو مصدر معلوماتك؟؟؟؟ كلام مرسل يفتقد لمرجع موثوق به.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب