fbpx

افضل المشاريع في مصر الان 2019

افضل المشاريع في مصر الان 2019 ، مع قدوم العام الجديد يفكر البعض في إنشاء مشروع جديد، خاصة مع انتشار غلاء الأسعار وارتفاع مستوى المعيشة للبعض وبقاء الآخرين في نفس المحل.

مما يجعلنا من خلال موقعنا موقعنا صناع أن نهتم بالأمر ونقدم لكل شاب قائمة نرصد فيها بدقة أفضل المشاريع في مصر الان 2019 تابعوا.

كما لا يفوتكم اليوم التعرف على تفاصيل: افكار مشاريع تجارية صغيرة ناجحة جدًا ومربحة

:: افضل المشاريع في مصر الان 2019 ::

افضل المشاريع في مصر الان 2019

فيما يلي نقدم قائمة لكم أفضل المشاريع في مصر الان 2019 تابعوا.

  • نقدم لكم فكرة مشروع مربحة لعام 2019 وهي شركة لإجراء الفحوصات، أو فتح مختبر يقوم بعمل الفحوصات الطبية، يمكن البحث عن دراسة جدوى مفصلة من خلال بعض المواقع ثم البدء.
  • يمكن فتح مشروع عبارة عن مختبر بيئي، وهو من المشاريع الغير منتشرة في مصر حيث تكون الشركة تقوم بعمل اختبارات لقياس مدى جودة الهواء والماء، وغيرها.
  • من افضل المشاريع في مصر الان 2019 هي الأفكار المبتكرة مثل فتح مشروع لتدريب الشباب والأطفال على تعلم الرماية، فكرة المشروع جديدة وغير منتشرة في البلاد العربية، لكنه مشروع يتطلب متخصص خريج تربية رياضية له خبرة في مجال الرماية.
  • إذا كان الشخص طبيب او خريج كلية علوم يمكنه الاعتماد على تخصصه وزيادة دخله عن طريق فتح مشروع شركة للقيام بصيانة الأجهزة الطبية، تعتبر فكرة مميزة مربحة، لكنها تحتاج إلى وجود فني متخصص في صيانة الأجهزة الطبية بجميع أنواعها.
  • يمكن أن يقوم شخص بفتح مشروع خدمات التنظيف وهو مشروع منتشر في البلاد العربية خاصة دول الخليج مثل الإمارات والكويت والمملكة العربية السعودية، هو مشروع مربح إذا قام بتوفير خدمات التنظيف للنّاس في البيوت وشركات وفي الوزارات.

كما تعرف ايضًا على: أفضل المشاريع التجارية المربحة برأس مال بسيط

:: افكار لمشروعات جديدة لعام 2019 ::

هناك العديد من الأفكار الجديدة التي تحتاج إلى صبر وفكر، فيما يلي نقدم أفكار لمشروعات جديدة لعام 2019 تابعوا الفقرة.

  • يمكن ابتكار موضوع وفتح قناة على اليوتيوب بطريقة جديدة وكسب الربح من خلاله، مثل التفكير في أسئلة المسابقات المثيرة وتقديم محتوي مفيد عنها من خلال قناة على اليوتيوب، هي فكرة مفيدة تحتاج لبعض الابداع.
  • عند التفكير في أفكار لمشروعات جديدة لعام 2019 تكون التكنولوجيا عامل أساسي في العديد من المشروعات حيث أنها أصبحت تحتل مكانة مميزة، الفكرة هنا هي اقامة مشروع عن طريق تصميم موقع إلكتروني، ومن ثم يتم عرض عليه أخبار مميزة.
  • يمكن فتح وكالة لبيع السيارات من خلال المنزل، عن طريق فتح موقع أو صفحة على الفيس بوك ثم قم بالوساطة بين من يريد بيع سيارته ومن يريد شراء سيارة، يمكن البحث بنفسك عن السيارات في الإعلانات في الجرائد ثم ابحث عن مشتري، وقم بالوساطة.
  • يمكن فتح مشروع عبارة عن مصنع صغير يقوم بإنتاج منتجات بلاستيكية بسيطة مثل القفازات واطباق البلاستيك ذات الاستخدام لمرة واحدة، يمكن إنتاج اللاصق الطبي، والشاش، لابد من عمل دراسة جدوى قبل البدء في المشروع.

:: افكار مشاريع مربحة ::

اليكم مجموعة من افكار مشاريع مربحة يمكن تنفيذها حتى تحقق ربح لتصبح رائد أعمال.

  • فكرة فتح مشروع مصنع صغير به عاملين او 3 عمال ويقومون بإنتاج الاسفنج الصناعي، وتوريده لشركات عمل المراتب والمفروشات، الأمر سهل والمعدات رخيصة لكنك في حاجة لعمال ذات خبرة وتسويق جيد، الاسفنج استخداماته متعددة مثل التغليف وغيرها.
  • يمكنك عزيزي القارئ التفكير في القيام بفتح مشروع مصنع او محل يقوم بدباغة الجلود، الامر سهل جدا فقط عامل لديه خبرة ومهارة، وشراء الادوات ويتم الدباغة بسهولة، وعند التوسع يمكن القيام في المحل دباغة جلد الحيوان وعمل منتجات منه.
  • يمكن فتح مشروع بسيط لمنتجات الغزل والنسيج، حيث نحيي هذه المهنة، ونقوم بانشاء مصنوعات جميلة مثل مفرش أو سجاد من النسيج، هذا مشروع مناسب جدا للسيدات.
  • اذا كان لديك مكان بسيط ومجهز للبيع يمكن تحويله إلى محل بيع ادوات صحية، حيث انه مشروع سهل براس مال بسيط ولا يحتاج خبرة ولا مجهود، فقط اشتري بعض الأدوات وقم ببيعها، وعند تحقيق ربح اشتري المزيد من الأدوات الصحية وقم ببيعها.

إليك ايضًا: شروط فتح مكتب مقاولات في مصر

:: ما هي أكثر المشاريع ربحا فى مصر 2018 ::

ما هي أكثر المشاريع ربحا فى مصر 2018

لمن يبحث عن تفاصيل ما هي أكثر المشاريع ربحا فى مصر 2018 نقدم له عدد منها فيما يلي.

:1: مشروع تربية مواشي 2019 ::

مشروع تربية مواشي 2019 من المشاريع الرابحة فى كل الاعوام، ولان العيد الاضحي سوف يكون شهر أغسطس ويوليو، فيمكن البدء في المشروع وتوسيعه الى أن ياتي العيد حيث موسم شراء المواشي، سوف نقدم أفكار صغيرة حول تربية المواشي في النقاط القادمة:

  • يمكن شراء خمسين من الماشية أو مائة رأس وتكون المواشي صغيره ليكون سعرها قليل ومناسب، سوف يكون سعر الرأس الواحدة فيما بين 1000 الي 2000 جنيه مصري.
  • إذا وجدت أن التكلفة كبيرة جدا، يمكن البدء ب 10 ماشية فقط، لان 100 رأس من الماشية قد تحتاج مكان للتربية واسع، ورأس مال كبير.
  • يتم تربية الماشية وتسمينها، عليك الاستعانة بالخبراء والمتخصصين من المعارف حولك في مجال تسمين الماشية.
  • يمكنك حساب التسمين وحساب الطعام لكل رأس من الماشية، يتم حساب الطعام الشهري من بداية يناير لنهاية يوليو ليعطينا إجمالي المصروف على تسمين الماشية للرأس الواحدة.
  • عند حلول الأعياد سيكون الربح كبير، في الأعياد يصل ربح بيع الماشية الى 100% ، اما في الايام العادية من الممكن أن يصل الربح الى 70 في المائة و80 في المائة.
  • هذا المشروع مربح جدا، ويمكن اتباعه كل عام ليستمر طوال العام ويكون مصدر رزق.

:2: مشروع شركة خدمات الطرق ::

هذا مشروع جيد جدا ونادر وجوده وجديد، في النقاط القليلة التالية سوف نشرح لكم المشروع بالتفصيل:

  • مشروع شركة خدمات الطرق فكرة مبتكرة لا نجدها الا في اماكن وبلاد قليلة، حيث انه مشروع يقوم على إنشاء شركة قد تكون افتراضية لا موقع حقيقي لها.
  • تقوم الشركة بتوفير خدمات في الطرق حيث المساعدة اذا تعطل شخص بالسيارة فاتصل بالشركة ونرسل مندوب.
  • او اذا تعرضت سيدة بمفردها لانقطاع البنزين يمكن الذهاب لها وتقديم يد العون، اذا حدث اي عطل في الطريق مثلاً للسائق أو حدثت أي مشكلة، يتصل الشخص بالشركة وهي تتولى الأمر، وتكون الشركة عبارة عن تطبيق نتصل به، يمكن عمل اشتراك سنوي او شهري.
  • مشروع شركة خدمات الطرق يمد خدماته لغير المشتركين بشكل سنوي أو شهري، حيث يمكن لأي شخص الاتصال في حال تعرض للمشاكل أثناء القيادة في الطريق، ويتم تولى الأمر من الشركة مقابل دفع مبلغ يحدد حسب نوع المشكلة، وحسب المسافة المقطوعة للمكان.

:: أفضل مشاريع  تناسب المرأة والفتيات ::

هناك عدد من المشاريع التي يمكن إدراجها ضمن قائمة مشاريع  تناسب المرأة والفتيات ، ومن ضمنها:

:1: مشروع الطبخ المنزلي ::

يمكن البدء في عمل مشروع من البيت لمن تجيد الطبخ، حيث ان الطبخ يقع على قائمة مشاريع  تناسب المرأة والفتيات في مصر، يمكن طبخ الكعك وعرض الصور على الفيس بوك، او عرضها على الإنترنت ومن ثم تأتي الطلبات وتحقق الربح.

:2: بيع ادوات الميك اب من البيت ::

من افكار مشاريع  تناسب المرأة والفتيات ايضا مشروع بيع ادوات الميك اب من البيت ، يمكن شراء أدوات التجميل بسعر الجملة وبيعها بأسعار أعلى لتحقيق الربح، يمكن فتح مشروع بيع ملابس او بيع أدوات المطبخ، اي سيدة ستكون ناجحة في ذلك.

والآن هيا بنا لرحلة جديدة ومميزة مع أسرار: جدول قروض بنك مصر للموظفين والشباب

في ختام الحديث عن أفضل المشاريع في مصر الان 2019 نتمني ان يكون المقال فتح آفاق جديدة وقدم أفكار مبتكرة وفائدة لكل سيدة تريد القيام بفتح مشروعها الخاص، نشكركم على القراءة وفي انتظار التعليقات، ومشاركة المقال على صفحاتكم.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد