افضل بضاعة مربحة من الصين

افضل بضاعة مربحة من الصين .. إن التجارة تقوم على أساس استيراد سلع من مكان والقيام ببيعها بمكان آخر، وتعتبر دولة الصين حاليًا من الأماكن المثالية التي يتم استيراد بضائع منها، سواء عن طريق شبكة الإنترنت أو من خلال السفر إليها.

وبصفة عامة سوف تجد عزيزي القارئ أن هناك بضائع رائجة لها أسواق عند استيرادها، وبضائع أخرى تسبب الخسارة لم يقوم باستيرادها.

وفي هذا الموضوع الذي يقدمه لكم موقع “صناع المال” سوف نقدم لكم رأي أحد خبراء التسويق الذي وضع بعض البضائع الهامة والتي تحقق ربح لمن يقوم باستيرادها من دولة الصين.

ونود أن نلفت انتباهك عزيزي القارئ بأن ما سوف نقوم بعرضه من سلع ليس بالضرورة أن يكون هو السلعة الصحيحة مائة في المائة.

فقد توجد سلعة تناسب مجتمعك لم نذكرها، والأمر في النهاية خاضع لتقديرك الشخصي لما يحتاج إليه السوق الموجود في بلدك، فتابع معنا.

:: قائمة بـ افضل بضاعة مربحة من الصين ::

احتلت الصين الآن المراكز الأولى في البلاد الأكثر تصديرًا للعالم أجمع، والمثير في الأمر أن الصين تعلم جيدًا ما هي البضائع التي تناسب الدول المتقدمة والبضائع التي تناسب دول العالم الثالث.

وفي كل الأحوال أصبحت الصين هي السوق الأول والأخير للاستيراد، وسوف نعرض أكثر السلع التي تناسب سوق العالم العربي والشرق الأوسط، وهي كالتالي:

1- اكسسوار ديكور المنازل :.

اهتمت الصين بإنتاج الكماليات الخاصة بالمنازل والبيوت وقدمتها بأسعار تناسب جميع الفئات، فمن يقوم باستيراد هذه النوعية من البضائع سوف يضمن سوف كبير لبيعها.

فلا يوجد بيت لا يحتاج إلى فازة أو ورود صناعية أو إطارات للصور أو حتى وحدات للإضاءة وكلها صنع الصين، كما أن هناك اكسسوارات عالية التقنية مثل التي توجد في حدائق الفلل.

وهي التي تمنح شكل الفيلا الأناقة والرُقي، فإذا كان لديك النواة الأولى للعملاء الذين يقومون بشراء مثل هذه الأشياء، فسوف تكون تاجر ناجح بأسرع ما يُمكن.

◊ننصحك أيضًا بقراءة: كيفية انشاء شركة استيراد وتصدير في مصر

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

2- المستحضرات التجميلية :.

يؤكد الخبير التسويقي أن المستحضرات التجميلية هي أكثر البضائع رواجًا في الأسواق مهما اختلفت، فلا يوجد فتاة أو سيدة لا تريد أن تشتري منتجات التجميل بأسعار مناسبة.

وهذه النوعية من السلع تلاقي رواجًا كبيرًا من المحلات التي تبيع مستحضرات التجميل، لأنها مستمرة الطلب عليها، لذلك إن قمت باستيراد مجموعة من مستحضرات التجميل والقيام بتوزيعها من المحلات وعلى الأقارب أو حتى القيام بإنشاء صفحة على الفيس بوك والترويج لها لن تخسر أبدًا.

3- اكسسوارات الأجهزة الحديثة :.

تعتبر كماليات الهواتف الذكية وأجهزة اللاب توب والكمبيوتر من أهم السلع التي يُقبل على شرائها الناس، وسوف تحقق ربح كبير لمن يقوم باستيرادها، وخاصًة إن تم بيعها بالجُملة، مما يضمن تحقيق الأرباح الكبيرة.

◊نرشح لك أيضًا: استيراد بضائع من الصين بالجملة.. كل ما تحتاج إليه

4- المجوهرات المقلدة :.

هذا النوع من البضائع له رواج كبير، رغم أن البعض يراه لا يحقق أي ربح، لكن في طبيعة الحال ونظرًا لما تمُر به معظم البلدان من أزمة اقتصادية أصبح الذهب المُقلد أو الاكسسوارات المقلدة بجودة عالية لها رواج في الأسواق.

خاصًة لمن يُقبل على الزواج والارتباط ولا يملك الأموال الكثيرة لشراء ذهب، لذلك أصبحت هذه البضائع لها مكان في تحقيق الأرباح.

◊ موضوع قد يهمك أيضًا: التجارة من الصين عن طريق الانترنت للي حابب يتعلم

5- أجهزة الكمبيوتر والهواتف :.

عليك عزيزي القارئ اختيار الهواتف المقلدة لماركات عالمية، لأن هذه النوعية من الهواتف الذكية سوف تجد من يصلحها إن أصابها عُطل، وهي أيضًا من البضائع التي لها أسواق وإقبال من الجماهير على شرائها.

قدمنا لكم متابعينا افضل بضاعة مربحة من الصين تناسب كافة الاحتياجات، نتمنى أن يكون الموضوع نال إعجابكم.

فضلًا قوموا بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يصل لكل من يبحث عنه.

كما نرجو أن تتابعونا دائمًا في قسم ” الاستيراد والتصدير” حتى يصلكم كافة المواضيع الهامة التي أعددناها لأجلكم حتى تبدأوا معها أو خطوة في طريق النجاح.