fbpx

أفضل المشاريع التجارية المربحة برأس مال بسيط

أفضل المشاريع التجارية المربحة برأس مال بسيط ، مع زيادة غلاء الأسعار وعدم زيادة رواتب الموظفين، أو زيادة المعاشات بما يعادل زيادة الأسعار يبحث العديد من المواطنين عن المشاريع التي يمكنهم إقامتها للاستفادة من أرباحها، ولكنهم في المقابل يبحثون عن مشاريع برأس مال بسيط.

ومن خلال موقعنا موقع صناع المال سنوفر لكم اليوم مجموعة من المشاريع التي يمكن إقامتها سواء من جهة الشباب الذين لم يجدوا فرصة عمل حتى الآن، أو من خلال الموظفين الذين يرغبون في تحسين دخلهم الشهري.

أفضل المشاريع التجارية المربحة برأس مال بسيط

سنوفر لكم اليوم أفضل المشاريع التجارية المربحة برأس مال بسيط فهناك مجموعة كبيرة من المشاريع التي يمكن البدء بها، بأقل رأس مال ممكن وأرباح مميزة بإذن الله، وسوف نحاول تقديم أفكار للمشاريع التي يمكنكم عملها والحصول على الأرباح في أقرب وقت ممكن.

والآن يمكنك التعرف على أفكار مشاريع أخرى مربحة سواء في مصر أو خارجها:

مشروع بطاريات الأرانب

واحد من المشاريع التي يفكر فيها العديد من المواطنين وبالأخص الذين يقطنون في المدن وكذلك من يسكنون في الريف، فهو واحد من المشاريع التي لا تحتاج إلى رأس مال أكثر من ألف جنيه مصري.

فتقوم بشراء بطارية الأرانب بمبلغ مالي يصل إلى 750 جنيه مصري، تختلف الأسعار حسب السوق، وحسب المدينة، ولكنها متوسطًا 750 جنيه مصري، ومن ثم تقوم بشراء الأرانب وشراء الأعلاف المختلفة لتغذيتها أو البرسيم.

وما هو إلا شهر أو على أقصى تقدير أربعين يومًا، وتلد الأرانب ما يزيد عن عشرة أرانب، وسرعان ما تكبر ويتم بيعها في الأسواق أو تقوم أن بتسويقها للجيران أو الأصدقاء والأهل.

مشروع محل بيع الملابس

ويُعد هو الآخر واحد من المشاريع المُربحة، ويمكنك التعاقد مع أحد التوكيلات أو المصانع، ومن ثم تقوم باستئجار محلًا ليس شرطًا أساسيًا أن تستأجره في مول، أو في أحد الأماكن المشهورة والمعروفة بأن أسعارها عالية.

بل يمكنك استئجاره في أحد الأحياء الشعبية القريبة منك أو في أحد الأماكن القريبة منك بشكل عام، ومن ثم تروج لهذا المحل، وتتعاقد مع المصنع على الدفع آجلًا عقب بيع البضاعة التي تأخذها منهم ولكن في مدة محددة بالتأكيد.

ويمكن بيع الملابس من خلال الإنترنت، بدلًا من استئجار المحل ومحاولة البيع من خلاله، فيمكنك التسويق لنفسك من خلال شبكة الإنترنت، ولن تتكلف كثيرًا.

مشروع التصميم والطباعة

دروات الفوتو شوب أو البرامج المشابهة أصبحت كثيرة، وأصبح العديد من الشباب يتقنون برامج الفوتوشوب، فيمكنك أن تتعلق الفوتوشوب والبرامج التي تقدم نفس هذه الخدمة، ومن ثم تقوم بفتح مكتبًا للدعاية والتصميم.

وإن كنت لا تتقن عمل الفوتو شوب والتصميم، يمكنك عمل إعلانات مختلفة لتشغيل الشباب المحترف في هذا البرنامج، وهم كثر اليوم، فأصبح الجميع يتجه إلى تعلم مثل هذه البرامج لفتح مجال جديد في سوق العمل.

وحتى تستطيع النجاح في هذا المشروع ينبغي أن تقوم بعمل أسعار منافسة في الأسواق، حتى يُقدم إليك العديد من الزبائن الذين يحتاجون التصميمات، حتى يأتون إليك، بل ويقوموا بعمل دعاية وإعلان لمكتبك ويجلبون إليك مجموعة أخرى.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم مجموعة من أفكار المشاريع التي يمكن افتتاحها وبرأس مال قليل للغاية، إذا كان لديكم أفكار أخرى، أو أسئلة أو استفسارات، يُرجى مشاركتنا إياها من خلال التعليق أسفل المقال، فنحن نرحب بجميع زوارنا الكرام.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد