أفضل شركات تداول العملات

اعلان

أفضل شركات تداول العملات ، يعتبر سوق تداول العملات من أكبر الأسواق المالية سيولة على مستوى العالم ولا يمكن مقارنة سوق تداول العملات بأي سوق تداول أخر حيث يتم سوق تداول العملات بأكثر من 1.9 تريليون دولار يوميا لهذا يعتبر من أكبر أنواع التجارة حجما على الإطلاق، ولكل من يهتم بمعرفة معلومات عن أفضل شركات تداول العملات ومفهوم سوق تبادل العملات تابعونا في “صناع المال“، النهاية المقال لكي تحترف في سوق تبادل العملات.

مفهوم سوق تبادل العملات

هو  عملية شراء عملة ما بمقابل بالبيع بعملة أخرى ويتم هذا على هيئة أزواج من العملات، فمثلا زوج الدولار الأمريكي أمام الين الياباني، وزوج اليورو أمام الدولار الأمريكي.

لا يقتصر سوق تبادل العملات على مشاركة مجموعة المستثمرين فقط بل هناك نسبة 5% من التداولات اليومية تكون عن طريق الشركات والحكومات والبنوك أيضا.

الهدف من تداول العملات

ويكون الهدف من سوق تداول العملات هي التحوط من تقلبات وتغيرات في الأسعار حيث يتم شراء السلع أو الخدمات بسعر وبيعها بعملة أجنبية  ثم يتم تحويل هذه العملات الأجنبية إلى عملة محلية، أما نسبة 95% من التداولات التي تحدث بشكل يومى تتم من أجل تحقيق العديد من الأرباح بالنسبة للمستثمرين ومن أجل  المضاربة وذلك وفقا لإستراتيجيات ووضع ضوابط جيدة لعملية التداول وذلك بالإضافة إلى الاهتمام بالأخبار الاقتصادية والمعلومات  التي يكون لها أثر كبير على عمليات التداول في معظم الأحيان.

اقرأ ايضًا عن هذا الموضوع الهام: تعرف على أهم اجهزة تعدين البيتكوين فى مصر

تداول العملات

إن فرص الربح فى سوق تبادل العملات كبيرة وتتوقف على المعرفة والمعلومات عن كيفية التداول واختيار الأوقات المناسبة لعملية التداول والبيع والشراء وكل هذا يتم في العملات الرئيسية بنسبة 85% ومن أهم العملات الرئيسية التي يتم تداول بها اليورو والدولار الأمريكي والين الياباني والجنية الإسترليني والدولار الأسترالي والفرنك السويسري.

ويعتبر الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية والأساسية ولكن يوج ثلاثة عملات أخرى مستثناه من هذه القاعدة  وهم اليورو والدولار الأسترالي والجنية الإسترليني، ويوجد أيضا أزواج عملات أخرى غير الدولار الأمريكي تسمى الأزواج بالعملات التقاطعية مثل على سبيل المثال عرض سعر اليورو أمام الين الياباني.

أفضل شركات تداول العملات

مميزات تداول العملات

هو سوق مفتوح يتم فيه عملية التداول بين المستثمرين طوال اليوم لمدة خمسة أيام أسبوعيا، ويمر بأربع فترات عمل على أربعة أسواق عالمية حيث يبدأ في السوق الأسترالي بسيدني ثم يتحرك بعد ذلك عبر أرجاء العالم إلى السوق الأسيوي بدولة طوكيو ثم إلى السوق الأوروبي بلندن وأخيرا إلى السوق الأمريكي بنيويورك مما يجعله من أكثر الأسواق تأثيرا بالأخبار السياسية والاجتماعية والاقتصادية بمجرد حدوثها في وقتها سواء كان نهارا أو ليلا وهذا بعكس الأسوأ لك المالية الأخرى.

كيفية قراءة الأسعار على شاشة تداول العملات الفوركس

عند دخولك سوق تداول الفوركس ستجد عرض أسعار ذات جانبين فيوجد السعر bid وهو عبارة عن عطاء وسؤال  والمقصود بالعطاء هنا أن تبيع به العملة الأساس وكذلك شراء العملة المقابلة في نفس الوقت، أما السؤال  أن تشترى العملة الأساسية وتبيع العملة المقابلة في نفس الوقت.

أفضل شركات تداول العملات في العالم

يوجد مجموعة من الشركات تعد أفضل شركات تداول العملات في العالم حيث أنها معروفة ومشهورة ولها أسهم كثير في مجال تداول العملات ومن أفضل شركات تداول العملات هي

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

شركة فوركس تايم أو ما يطلق عليها FXTM

وقد تأسست هذه الشركة في عام 2012 وتقع في قبرص  وهذه الشركة مشرعة من قبل ifsc في ديلز وذلك بالإضافة إلى fsb وهى حتى الآن لا تزال جديدة في عالم تداول الفوركس عبر الإنترنت، وقد استطاعت هذه الشركة خلال العامين الماضيين من الانتشار بشكل كبير وطباعة العديد من الأسهم في مجال تداول العملات واستطاعت أن تحصل على العديد من الجوائز مثل أفضل الوسطاء الجدد لعام 2013  وكذلك جائزة أسرع وسطاء فوركس نموا.

الحسابات في شركة فوركس تايم يوجد في ثلاثة أنواع من الحسابات التداولية الأساسية التي يمكن على المستخدم أو المستثمر الاختيار منها وهى حساب الانتشار الثابت والحساب القياسي والحساب بالسنت ولا يوجد حد أقصى أو أدنى  لعملية الإيداع في هذه الحسابات الثلاثة  وكذلك لا يتم فرض أي عمولات.

وبالإضافة إلى هذه الحسابات التداولية الثلاثة تقدم الشركة حسابات ecn وحساب ecn zero وكذلك حساب xtm ecn mt5 ولكل حساب من هذه الحسابات عمولات وانتشارات مختلفة.

ويوجد أيضا حساب أمانة وهو يتوفر لمن يلتزمون بمبادئ الشريعة وهو حساب خالي من رسوم التبادل.

تقوم الشركة بعمل تداول تجريبي للمبتدئين في عملية التداول  والذين يرغبون إلى دخول سوق تداول العملات حيث يقومون بتدريبهم قبل وضع أي أموال حقيقية في السوق.

تقدم فوركس تايم بالإضافة إلى أزواج فوركس القياسية إمكانية التداول بنطاق من المنتجات المالية وذلك مثل عقود السلع الآجلة وعقود الفروق والمعادن الفورية وetf.

كما قامت شركة فوركس تايم في الآونة الأخيرة بتوسيع منتجاتها لأزواج العملات وتضمنت الفص والياون الصينىن وذلك بالإضافة الى المعادن الفورية المقترنة بالعملات الأساسية الرئيسية والتي ذكرناها في بداية مقالنا هذا.

تقدم الشركة عند كتابة التقرير مكافأتين وهذا خلال فترة العرض ولك فرصة تأخذ مكافأة بنسبة 20% بحد 150 دولار وهذا خلال 30 يوم من تاريخ الإيداع.

ندعوكم أيضًا لقراءة هذا الموضوع الهام: العملات الالكترونية ما هي وكيفية شرائها وتداولها

مميزات التداول في شركة فوركس تايم

  • تقوم الشركة بأن المستخدم يحصل على 4 دولار في كل حصة يتداول بها.
  • تقدم الشركة مجموعة من الندوات والدورات على الإنترنت وهى متوفرة لكافة أصحاب الحسابات وهذه الدورات والندوات مصممة للمتداولين من قبل خبراء في الشركة كما تقدم الشركة إدارة التحليل التقني والمخاطر ويمكنك الوصول إلى هذه الفيديوهات وذلك عن طريق الأجهزة المتحركة وذلك من خلال مسح رمز qr.
  • كما تقوم شركة فوركس تايم والتي تعد من أفضل شركات تداول العملات بجمع قائمة مفصلة وواسعة مع تفسيرات لجميع التعريفات الأساسية بأبسط المصطلحات.
    وتقدم ftxm أجندة اقتصادية محدثة ومفصلة ويمكن لجميع المتداولين الحصول على جميع الأخبار السوقية الحية  من واحد من أفضل المصادر على مستوى العالم عبر منصة meta trader  عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.
  • أما بالنسبة لعملية الإيداع والسحب  فيمكن الإيداع في حسابات شركة فوركس تايم وذلك عن طريق خدمة التحويل البنكى وبطاقات الخصم والبطاقات التأمينية وskrill و neteller وغيرها من المحافظ، وتتم عملية السحب عن طريق التواصل مع مكتب العمل خلال ساعات العمل الرسمية وهى من السابعة صباحا وحتى الثامنة مساء بتوقيت جرينيتش+2 وجرينيتش +3 خلال التوقيت الصيفي.
  • تقوم الشركة بالتعامل مع جميع العملاء والمتداولين عن طريق محادثات حية والهاتف إلى الرقم في الملكة المتحدة وسكايب  وكذلك عن طريق الموقع الإليكتروني والذي يعرض باللغات العربية والصينية والإنجليزية والاندونيسية والبولندية والأسبانية والماليزية والفرنسية.
    الخلاصة
  • يعتبر الموقع الإليكتروني الخاص بشركة فوركس تايم ممتع للقراء  ويتميز النص بأنه كبير والرسوم جذابة والعروات تكون معلمة بشكل واضح وكذلك تتجاوب بشكل سريع، والملحوظ أن ftxm تغطى كافة المناطق الضرورية لوسيط فوركس بأسهل وابسط الطرق.
    أفضل شركات تداول العملات

شركة q8 trade

قد تم إطلاق موقع الشركة في عام 2017 والشركة عبارة عن أنها شركة وساطة في عملية تداول الفوركس وعقود الفروق مقر شكة كويت تريد الكويت وسوق الفوركس في الكويت مشرعة تحت سلطة الأسواق المالية ويوجد بعض الوسطاء القليلة في الفوركس بمقرات في المراكز المالية.

وقد تأسست الشركة الأم في الكويت باسم العربي عام 1985 وقد قامت بتغيير الإسم إلى كويت تريد في عام 2017 وهى واحدة من أفضل شركات تداول العملات في العالم فالشركة نجحت في تسهيل عملية الاستثمارات في الأسهم والأسواق العالمية والمشتقات المالية في الكويت، وتقدم شركة كويت تريد منصة تداولية توفر لجميع المتداولين نطاق كبير وواسع من الأصول التي تستطيع التداول بها في الأزواج الرئيسية بعملات الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم الفردية كل هذا على شكل عقود الفروق في أسواق التداول المالية الصغرى والرئيسية.

أفضل شركات تداول العملات

مميزات التداول في شركة كويت تريد

  • تستطيع تداول جميع العملات الأجنبية وكذلك عقود الفروقات وتمتع معها بسرعة التنفيذ.
    تمنحك شركة كويت تريد القوة لتصقل خبرتك المهنية وتمنحك أيضا مجموعة مميزة من الأدوات المهنية.
    راس مالك في يد أمينة فالإيداع التي تقوم به يكون  في حساب منفصل  بأحد البنوك الرائدة في الكويت.
  • وجد أربعة أنواع من الحسابات في الفوركس في شركة كويت تريد يمكن للمتداول الاختيار منها ما يشاء ومنها الحساب الذهبي ويكون عن طريق إيداع حساب بسعر 10000 دولار، وحساب برونزي ويفتح عن طريق إيداع مبلغ 250 دولار والحساب البلاتينى الذي يجب إن تقوم بإيداع مبلغ 5000 دولار وكذلك حساب فضي ويكون عن طريق إيداع مبلغ 1000 دولار، ويوجد مكافئة ترحيبية و تقدر ب 5% وتوصيات تداولية مجانية، ويوجد أيضا مكافئة تشجيعية تقدر ب 20% من خلال خط مباشر  مجانا لغرفة التداول، ويوجد حساب إسلامي أيضا، وحساب تجريبي للمبتدئين.
  • بالإضافة الى النطاق الواسع في تداول العملات في شركة كويت تريد بشكل غير عادى من الأصول توفر الشركة تكنولوجيا القوة للنمو  الخاصة بالوسيط وتكون المقدمة مجانا  والتي تتوفر لجميع المتداولين.
  • كما توفر شركة كويت تريد محتوى تعليمي عن تداول العملات بشكل عام ويتحدث عن تداول الفوركس وهذا الأمر قد يكون مفيدا للمتعاملين وخصوصا للأشخاص المبتدئين أو الأشخاص الأقل خبرة بعملية التداول والقلقين بشان قلة معرفتهم وقدرتهم على التداول الناجح.
  • تتم عملية الإيداع في شركة كويت تريد  بطرق سهلة وآمنة وهى عن طريق القيام بودائع من خلال 4 عملات وهى الدولار الأمريكي والدينار الكويتي والجنية البريطاني واليورو، والإيداع يكون من خلال مجموعة من الوسائل والطرق بما فيها التحويلات البنكية والبطاقات الائتمانية و kent  ومجموعة كبيرة من المحافظ الإلكترونية، وتتم عمليات السحب بنفس طرق الإيداع باستثناء طريقةkent  ويتم السحب فيها عن طريق التحويل البنكي.
  • والحد الأدنى للقيام بعملية الإيداع هو 250 دولار عن طريق البطاقات الائتمانية وkent و500 دولار عن طريق التحويل البنكي، أما الحد الأدنى للسحب هو 25 دولار عن طريق البطاقات الائتمانية ويتم موضوع السحب في مدة من ثلاثة أيام إلى خمسة أيام.
  • يمكن للمتعاملين في عملية التداول التواصل مع الشركة من خلال الهاتف ويتم الرد خلال ساعات العمل ويمكن أيضا يتم التواصل مع الشركة عن طريق البريد الإلكتروني طوال اليوم في أي وقت.
  • تعتبر شركة كويت تريد شركة كاملة الخدمات لكافة المتداولين الذين يبحثون عن التداول الصحيح وذلك عن طريق خلط أزواج من الفوركس الرئيسية والصغرى بالإضافة إلى العقود والسلع والمؤشرات الآجلة والأسهم العالمية الشهرية وجميع المتداولين يجدون أن هذه الشركة بها تداولات جذابة.

وختاما سوق الفوركس يحتاج إلى شخص مدرك وله دراية كبيرة في سوق تداول العملات ويجب أن يبحث المتداول عن أفضل شركات تداول العملات حتى لا يضع أمواله هبا.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليق 1
  1. sfwan يقول

    اسم الشركة الاولى كتبتوه غلط وهذا اسم الشركة FXTM وليس FTXM