أفضل صنابير البيتكوين وطرق الحصول على هذه العملة

أفضل صنابير البيتكوين ، يعتبر البيتكوين من العملات الالكترونية التي يستطيع الشخص الربح بها من خلال الانترنت، وذلك عن طريق استكمال بعض المهام الممتعة والبسيطة لمدة زمنية صغيرة، أو عن طريق حل الكابتشا ويمكنك كذلك كسب وربح البتكوين من خلال الإعلانات، ولان كسب البتكوين شغل شاغل للعديد من المستخدمين سنقدم لكم أفضل صنابير البيتكوين في “صناع المال“.

في الغالب يتم تراكم ربحك في البيتكوين على مرور الوقت، ولأن أسعار عملة البيتكوين في الارتفاع بشكل مستمر مما يعنى ارتفاع ما تجنيه من الصنابير، وتعتبر أفضل صنابير البيتكوين ستقوم لك بدخل محترم في ساعات بسيطة وهذه الطريقة تعتبر اسهل طرق الربح على مواقع الانترنت.

ولكي تحصل على عملة البيتكوين ستحتاج إلى مواقع الاستثمار الصنبور والذى يطلق عليها محفظة البيتكوين والتي ستتعرف عليها فيما بعد.

عملة البيتكوين يوجد بينها وبين العملات الالكترونية الأخرى مثل اليورو والدولار عدة فوارق أساسية، وعملة البيتكوين عملة لا مركزية فهي عبارة عن عملة رقمية ونظام يعمل دون مدير أو مستودع، أي أنها تختلف عن العملات العادية التقليدية ولا تشترط وجود هيئة خلفها، وتتم المعاملات فيها عن طريق شبكة تنظيمية مركزية يتم بين  المستخدمين مباشرة دون وجود وسيط ويكون استخدامها من خلال  استخدام دفتر حسابات موزع على الشبكة  ويتم تسجيله في عقد  عن طريق البيتكوين أو ما يسمى سلسلة الكتل.

يتم إنشاء البيتكوين كمكافأة لعملية يطلق عليها التعدين، ويتم استبدالها بمنتجات أو عملات أو أي خدمات أخرى يريدها المستخدم، وقد اعتمد في فبراير 2015 أكثر من 100 ألف تاجر وبائع البيتكوين كعملة للدفع، وأشارت تقديرات البحوث التي تنتجها جامعة كامبريدج إلى أن عدد المستخدمين يترأوح بين 2.9 و

5.8 مليون مستخدم في عام 2017 يستخدمون محفظة لعملة رقمية والعديد منهم يستخدمون البيتكوين.

نُرشح لكم أيضًا هذا الموضوع الهام: تعرف على أهم أجهزة تعدين البيتكوين فى مصر

أفضل صنابير البيتكوين

معلومات على عملة البيتكوين

هي عملة لا مركزية رقمية ذات مجهولية وعملية التحويل عبرها يتطلب منك معرفة رقم محفظة الشخص الذي تريد التحويل إليه وتتم بها سلسلة الكتل برقم تسلسلي خاص، ولا يتم تخزين عملية التحويل بها عن طريق اسم المتلقي أو المرسل أو أي بيانات أخرى خاصة بهما مما يجعلها فكرة رائعة لدى كل من بائعي البضائع غير المشروعة مثل المخدرات أو المدافعين عن الخصوصية عبر الانترنت على حد سواء.

تتم عملية التعاملات والتشفير بين شخصين حيث تذهب الموال من حساب مستخدم إلى حساب مستخدم أخر بشكل سريع وفوري دون أي مقابل مادي أو رسوم تحويل.

تتوفر عملة البيتكوين على مستوى العالم ولا تحتاج إلى أي أشياء معقدة أو متطلبات لاستخدامها،  عند الحصول على عملة البيتكوين يتم تخزينها في محفظة الكترونية، ومن الممكن استخدام عملة البيتكوين في أشياء وأمور عديدة منها شراء الهدايا والكتب أو أي أشياء متاح شرائها الكترونيا ويمكن تحويل العملة إلى عملات أخرى مثل اليورو والدولار.

سلسلة الكتل

لضمان صحة عمليات تحويل عملة البيتكوين يقوم نظام البيتكوين بعملية الاحتفاظ بسجل حسابات يتم تسجيل فيه جميع الإجراءات التي تتم على الشبكة ويطلق على هذه العملية سلسلة الكتل حيث تتشارك فيها جميع العقد المتواجدة على شبكة البيتكوين وهذا السجل عبر نظام يعتمد على برتوكول بتكين.

تحتوى سلسلة الكتل على كافة الإجراءات  التي تمت باستخدام بتكين،  ويعرف من خلال الرصيد الذى يملكه كل عنوان على هذه الشبكة وهذا ما يعرف بالترابط المتواجد ما بين الكتل وتحتوى كل كتلة من هذه الكتل على هامش الكتلة التي تسبقها ويتواصل الأمر إلى نهاية الوصول إلى الكتلة الأولى  ويطلق عليها كتلة التكوين.

لا يتم تغيير أي كتلة إلا بعد مرور وقت معين على إنشائها، لان تغيير أي كتلة يتطلب تغيير جميع الكتل التي تليها بسبب الحاجة إلى إعادة حساب هاش، وكل كتلة تتطلب أيضا تحديث قيمة هاش الكتلة السابقة فيها.

وسلسلة الكتل من دونها يكون في مشكلة في الإنفاق المتكرر لنفس العملات ويكون ذلك في غاية الصعوبة على بتكين، وتعتبر سلسلة الكتل هي العمود الفقري الذي لا يمكن لعملة البتكين الوقوف من دونها.

 محفظة البتكوين الشخصية

تعد محفظة البيتكوين مثل الحساب البنكي الشخصي الأمن والسري للمستخدم ويختلف حسب البنك ولكن الهدف في النهاية يكون واحد وهو حفظ الرصيد الشخصي، ويتكون عنوان المحفظة من مجموعة من حروف وأرقام مشفرة وذلك لتستقل عليها عملة البتكوين عند شرائها وتخزينها في المحفظة.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع لأهميتة: ما هي عملة البيتكوين وكيفية الحصول عليها

طرق الحصول على البيتكوين (تعدين العملة)

ويقصد هنا بتعدين العملة هو استخراجها وتنقيتها وتشبه هذه العملية استخراج الذهب والذهب عند استخراجه من باطن الأرض يحتاج إلى معدات معينة  ومخصصة لهذا الغرض وتتطلب جهد كبير وكذلك تعدين البيتكوين يتطلب معدات وأمور خاصة وبرامج تقوم بفك العمليات الحسابية والشفرات المعقدة، وهذه البرامج متوفرة على شبكة الانترنت مجانا حتى تستطيع تعدين البيتكوين على جهازك.

لتعدين البيتكوين تحتاج إلى جهاز قوته تستحمل الضغط الكهربائي الهائل لا إذا كان الجهاز لا يستحمل يصاب بالتلف بالإضافة إلى فاتورة الكهرباء المرتفعة.

ويتوفر التعدين السحابى وهذا التعدين يتمثل أن الشركات المتخصصة في المجال وتسمى مجموعة المسبح وهي مجموعة من الأشخاص الذين يسعون إلى هدف واحد وكل شخص منهم يدفع مال عبارة عن استثمار وعند تكوين الأموال يحصل كل واحد منهم على ربح حسب النسبة التي قام بالدفع بها فكلما كانت الأموال المدفوعة كثيرة كلما زادت كمية الارباح من خلال استخدام أفضل صنابير البيتكوين.

وتوفر صنابير البيتكوين العديد من فرص الربح لجميع المستخدمين ويمكن لكل مستخدم أن يختار الصنبور الذي يريده من مجموعة الصنابير التي سنعرضها لكم لاحقا.

أفضل صنابير البيتكوين

مواقع كتابة الفوسيت والكابتشا

تعتبر هذه المواقع من أسهل وأفضل البرامج في الاستخدام والتي من خلالها يستطيع الشخص الحصول على أرباح البتكوين بسهولة فقط يحتاج الأمر إلى دراسة جيدة وسرعة الدفع ومدة انتظار وصبر على الأرباح.

قائمة أفضل صنابير البيتكوين

أفضل 33 صنبور للبدء في عملية الربح من البيتكوين ومنها

Bitcoinspace-300-1000 satashiكل 60 دقيقة

Freebitcoin-560 satoshiكل 60 دقيقة

Bitcoinker-100-1000 saoshi كل 60 دقيقة

Satoshiwars-150-30000 satoshi كل 60 دقيقة

Trustbtcfaucet-134-10000satoshiكل 60 دقيقة –top

Premium-134-198658 كل 60 دقيقة –top

Earncrypto-2500-15000 satoshi كل يوم –new

Moonbotcoin-100-1000 كل خمس دقائق

Btcclicks-ضغط على الاعلان  مقابل البيتكوين

Bitfun-150-200 satoshi كل خمس دقائق-top

Earncrypto-2500-15000 satoshiكل يوم –new

Fieldbitcoin-100-1000 satoshi كل خمس دقائق

Bonus bitcoin -300-5000 satoshi كل 15 دقيقة

GETYOURBITCOIN-50-200 SATOSHIكل 5 دقائق

ADBTC وهذا بالضغط على الاعلانات مقابل البيتكوين

أفضل صنابير البيتكوين

XAPO-XAPO FAUCETS

BITCOFARM-200SATOSHI كل عشرون دقيقة

INSTANTBTC-40-300 SATOSHI كل عشر دقائق-NEW

BTCTODAY-50-200 SATOSHI كل 8 دقائق

BTC4FREE-50-200 SATOSHI

MOONBOTCOIN-100-1000 SATOSHI  كل ثماني دقائق

FIELDBITOINS-100-1000 SATOSHI كل خمس دقائق-TOP

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم كافة المعلومات عن أفضل صنابير البيتكوين وعملة البيتكوين ومحفظة البيتكوين حتى تبادر في بأية الاستثمار الحقيقي الذي يجعلك على طريق الربح البيتكوين عبر شبكة الانترنت ويتطلب في هذا جهاز ذات مواصفات قوية حتى لا يتأثر أو يتلف من كثرة التحمل والاستخدام.

قد يعجبك أيضًا