أفضل بديل لجوجل ادسنس

أفضل بديل لجوجل ادسنس ، الكثير من أصحاب المواقع يبحثون عن أفضل بديل لجوجل ادسنس للعمل على مضاعفة الربح، وليساعد هذا على الاستفادة القصوى من الزيارات لمواقعهم المختلفة بصورة كبيرة، وهناك الكير من البدائل لجوجل أدسنس والتي أثبتت جدارتها في الآونة الأخيرة لتعتبر أفضل بديل لجوجل ادسنس لأصحاب المواقع المختلفة وتحقيق المزيد من الأرباح المضاعفة.

اقرأ أيضاً : العمل عبر الإنترنت: 13 نصيحة لتحترف العمل من المنزل على الانترنت

أفضل بديل لجوجل ادسنس

أفضل بديل لجوجل ادسنس
أفضل بديل لجوجل ادسنس

وبعد الكثير من المحاولات المختلفة والعديدة للتوصل إلى أفضل بديل لجوجل ادسنس عن طريق الإعلانات الربحية التي يتم عرضها على الموقع، فتوصلنا إلى شركتين من أفضل الشركات البديلة لجوجل أدسنس والتي ظهرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة على مستوى الوطن العربي، والتي تدر الكثير من الأرباح التي تفوق جوجل أدسنس بي الكثير من الأحيان.

أفضل بديل لجوجل ادسنس “شركة RevenueHits”

تستحق تلك الشركة لقب أفضل بديل لجوجل ادسنس حيث المزيد من الأرباح المضاعفة، والسؤال الذي يطرح على الأذهان هو كم يمكن أن تدفع تلك لشركة لصاحب الموقع مقابل 1000 ظهور إعلاني على الموقع ؟ وفي حقيقة الأمر أن هذا يختلف من بلد إلى البلد الأخرى، كما أن من مميزات تلك الشركة أنها سهلة جداً حيث معرفة المعلومات ببساطة والتي تمكن صاحب الموقع من معرفة المزيد عن الزوار والربح المكتسب من كل بلد، فمثا الزوار القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية فإن البرح مقابل 1000 مرة ظهور إعلاني يكون 1.9 دولار، أما القادمين من إنجلترا فيكون الربح مقابل 1000 ظهور حولي دولار تقريباً، وهكذا.

 

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

نصائح لمضاعفة الربح من شركة RevenueHits

زيادة الربح هناك بعض النصائح التي عليك بإتباعها، حيث أنه يمكنك الهاب إلى Account ثم Preferences ، ومنها يتم اختيار Display Bounce Ads و Display Pop Ads وهذا يعمل على زيادرة الربح.

كما يمكنك أن تتواصل مع الشركة لتتمكن من الحصول على كود يعمل على جعل إعلاناتك تظهر برغم مانع الإعلانات Ad Blocker، حيث انه هناك من الناس ما تصل نسبتهم إلى 40% يستعملون برامج منع الاعلانات Ad Blocker في المتصفح، وهذا يجعلك لا تربح برغم زيارة موقعك.

وللتسجيل في الموقع عليك بزيارة هذا الرابط للتسجيل.

شركة Chitika كبديل لأدسنس

 

 

تعتبر شركة Chitika من بين الشركات البديلة لجوجل أدسنس في مجال الإعلان والربح، فهي تلك الشركة الأمريكية التي أنشئت عام 2003، وقامت بالعمل في مجال الإعلان عام 2004، كما انه بعد فترة من نجاح الشركة قامت الشركة بالتعاون والإتحاد مع شركة Yahoo، ولكن عليك أن تعرف أنه من عيوب تلك الشركة ان الإعلانات الخاصة بها غير جذابة، وبالتالي فإن نسبة النقر عليها ضعيفة.

أنصحك بقراءة أيضاً : 

 

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين أكثر الطرق سهولة

تعرفنا فيما سبق على أفضل بديل لجوجل ادسنس وتعرفنا على الشركة الأفضل كبديل ، كما تعرفنا على احد البدائل الأخرى والتي لا ننصح بها، ولكننا ننصحك أولاً بجوجل أدسنس حيث النتائج المبهرة إن شاء الله والآمنة، تابع في صناع المال للتعرف على المزيد مما يهمك في المجالات المختلفة.