قروض بنك مصر بمختلف أنواعها (من أسهل القروض التي يمكنك الحصول عليها)

سوف نقدم لكم اليوم من خلال موضوعنا على موقع صناع المال قروض بنك مصر بمختلف أنواعها (من أسهل القروض التي يمكنك الحصول عليها) ، حيث أن ذلك البنك من البنوك الرائدة بين بنوك العالم والتي تسعى دائما لتلبية مطالب العملاء التي توفر لهم سبل الراحة، لذا يود الكثير من العملاء التعامل معهم فهم عنوانهم المصداقية والأمانة والثقة في التعامل.

كما اقدم لك: قروض بنك مصر بدون فوائد ونصائح للحصول عليها

بنك مصر

بنك مصر هو بنك تم تأسيسه سنة 1920م ويرجع الفضل في ذلك إلى الراحل محمد طلعت حرب حيث إنه كان يشجع فكرة الادخار مع توجيهها إلى التنمية الاجتماعية والاقتصادية، ومن خلال ذلك البنك تم تأسيس الكثير من الشركات والمؤسسات بمجالاتها المختلفة التي تتمثل في الطيران والنقل والمنسوجات بالإضافة إلى تواصله لدعم الأنشطة الاستثمارية والمصرفية وبهذا أصبح البنك حاصل على الكثير من الأسهم بمجالات عديدة منها تكنولوجيا المعلومات والغذاء والزراعة..هكذا.

ومن جانب التسويق التمويلي قد حصل البنك على المرتبة الثانية وصنف من أفضل البنوك على مستوى العالم وقد حصل على المرتبة الرابعة كمدير ومرتب القروض، بالإضافة إلى إنه تم من خلاله إنشاء الكثير من الصناديق الاستثمارية، وأيضا قام بتقديم العديد منا لقروض المختلفة، فهذا البنك يعتبر أهل لمصر.

اقرا من هنا عن: أفضل بنك للقروض في مصر بدون فوائد ولا غرامات على التأخير

قروض بنك مصر بمختلف أنواعها (من أسهل القروض التي يمكنك الحصول عليها)

قروض بنك مصر بمختلف أنواعها (من أسهل القروض التي يمكنك الحصول عليها)

يمكن أن نذكر لكم قروض بنك مصر بمختلف أنواعها (من أسهل القروض التي يمكنك الحصول عليها) فهي تتمثل فيما يلي:-

  • القرض الشخصي: وهذا القرض قد حصل على إقبال الكثير من العملاء لذا تجد الكثير من البنوك يتنافسون على تقديم المميزات الأفضل فهو يعود على البنك بالنفع، والشروط فيه مختلفة بالنسبة للموظف الحكومي وبين الذي يعمل بالقطاع الخاص.
  • قرض السيارة: وذلك القرض يمكن أن يتم الحصول عليه بكل سهولة ومن بين الأشخاص الذي يمكنهم الحصول عليه (أصحاب الأوعية الادخارية، من هم يعملون بالمهن الحرة، الموظفين بدون إثبات شهادة بإثبات دخل).
  • قرض التمويل العقاري: وهذا القرض يمكن الحصول عليه الكثير من الفئات والتي تتمثل في من هم متوسطي الدخل ومن هم أصحاب الحرف والعديد من الفئات الأخرى، وفترة القسط فيه يمكن أن تبلغ مائة وثمانون شهر كما ان قيمة القرض يمكن أن تصل إلى ثلاثة ملايين جنيه مصري، ومن الأوراق التي تتطلب في ذلك النوع بيان بالدخل وإيصال مرافق وصورة من بطاقة الهوية.
  • قرض السلع المعمرة: وهذا النوع يشمل الكثير من السلع التي تتمثل في الأجهزة الكهربائية والمنزلية والأثاث والحاسبات، ونسبة تمويله تبلغ نسبة مائة بالمائة وحده الأقصى هو خمسمائة ألاف جنيه، وسن طالب القرض يجب ألا يكون بلغ أكثر من واحد وعشرون عاما مع مراعاة أن دفع آخر قسط له يكون قبل أن يتم الثلاثة وستون عام والأوراق المطلوبة لذلك القرض تختلف ما إذا كان طالبه يعمل بالمهن الحرة أم كان يعمل موظف أو بالمعاش ولكن الأساسي هو تقديم صورة من بطاقة الهوية.
  • قروض اشتراكات الأندية (قرض بنك مصر): وهذا القرض مختص بالأندية حيث أن البنك يمول بعضا منها وهى تتمثل في نادي الترسانة ونادي وادي دجلة والنادي الأهلي، ونسبة تمويله تبلغ نسبة مائة بالمائة، ويشترط من الموظف لكي يحصل عليه صورة من أحد المرافق وصورة لبطاقة الهوية وأيضا مفردات مرتب وما يثبت بدفع القسط، أما الأوراق المطلوبة من أصحاب المهن الحرة فإنها تتمثل في صورة من السجل التجاري وتصريح يفيد بمزاولة النشاط وكشف حساب بالبنك وأخيرا صورة من البطاقة الضريبية.

معلومات عن القرض الشخصي من بنك مصر لموظفي الحكومة

سنوضح لكم معلومات عن القرض الشخصي من بنك مصر لموظف الحكومة والتي تتمثل فيما يلي:-

  • قيمة المبلغ الذي يمكن أن يقترض تتراوح ما بين نصف مليون جنيه مصري إلى مليون جنيه مصري.
  • مدة التسديد يمكن أن تصل إلى عشرة سنوات وهذا الحد الأقصى.
  • الفائدة التي يتم وضعها على القرض والتي تحسب للبنك تصل إلى 20%.
  • يجب عند إتمام صاحب القرض لعمر ستون عاما أن يكون قد سدد جميع الأقساط قبل وصوله لذلك السن، ولكن الأمر يختلف مع موظفي الهيئات القضائية حيث عند إتمامها خمسة وستون عاما يجب أن يكون الأقساط تم تسديدها.
  • الرسوم الإدارية التي يمكن أن يحصل عليها البنك هي 250 جنيه مصري وهى تمثل نسبة 3%.
  • يجب على الموظف أن لا يقل راتبه عن ألفان جنيه مصري وهذا الأمر في حالة عدم الاتفاق بينه وبين البنك على أن يكون التسديد بشكل تلقائي من المرتب وفي حالة الاتفاق على أن يكون التسديد بشكل تلقائي من المرتب حينها يجب ألا يقل راتب الموظف عن ألف جنيه مصري.

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة من بنك مصر

أما عن الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة من بنك مصر فإنها تتمثل فيما يلي:-

  • يمكن الحصول على ذلك القرض من قبل الموظف مع توفيره صورة من بطاقة الهوية الشخصية وأيضا تقديم طلب للحصول على القرض وإيصال من أحد المرافق وفي حالة اتفاقه على أن يكون دفعه بشكل تلقائي فيجب أن تقديم تعهد من مكان العمل بهذا، كما يجب تقديمه مفردات مرتبه.
  • أما لمن هم غير الموظفين وأصحاب أي من الأنشطة الصناعية أو التجارية فيجب أن يكون لديهم حساب بالبنك ويقدمون كشف بذلك الحساب وأيضا تقديم طلب للحصول على القرض وتقديم صورة من بطاقة الهوية وتصريح ينص بمزاولة المهنة وأيضا صورة من البطاقة الضريبية وأخيرا أي من الإيصالات سواء كانت كهرباء أم غاز.

ولا يفوتك التعرف على: كيفية معرفة رصيدي في بنك القاهرة عن طريق النت

القرض الحسن من بنك مصر بدون فوائد

يمكن القول من خلال القرض الحسن من بنك مصر بدون فوائد أن ذلك البنك يتعاون مع وزارة الأوقاف دون أن يأخذ اى من الفوائد والقيمة التي يمكن أن يتم الحصول عليها تصل إلى حوالي عشرة ألاف إلى خمسمائة جنيه مصري، والبنك لا يطلب من صاحب القرض أي من الإقرارات أو التعهدات، أما عن شروطه فهي تتمثل فيما يلي:-

  • يجب على صاحب القرض أن يكون لديه حساب في البنك ويقدم ذلك الكشف بحيث يتم بشكل تلقائي تحويل الراتب له.
  • يجب على صاحب القرض أن يقدم الأوراق المطلوبة والتي تتمثل في صورة من هويته الشخصية وأيضا كشف الحساب كما ذكرنا أو مفردات بها قيمة مرتبه.

إليك من هنا: جدول قروض للموظفين والشباب من بنك مصر بدون فوائد

نصائح صناع المال للحصول على قروض بنك مصر بدون فوائد

نصائح صناع المال للحصول على قروض بنك مصر بدون فوائد

سوف نقدم لكم نصائح للحصول على قروض بنك مصر بدون فوائد من بينها ما يلي:-

  • يجب على طالب القرض أن يكون على دراية كاملة بالبنود والشروط التي تطبق في حالة عدم دفع القسط والترتيب لذلك جيدا حتى لا يحدث معك أي خلل.
  • يجب على طالب القرض أيضا أن يفكر بشكل جيد قبل أن يتخذ قرار التقديم على قرض.
  • من الواجب على صاحب القرض ليتجنب العقوبات التي يمكن أن يفرضها البنك عليه أن يقوم بالدفع في الوقت المحدد حتى لا يتأذى.

وفي نهاية رحلتنا مع قروض بنك مصر بمختلف أنواعها (من أسهل القروض التي يمكنك الحصول عليها)، وبعد أن وضحنا الكثير من النقاط المختلفة حول القروض في بنك مصر، نتمنى لجميع المهتمين بالقروض الاستفادة الكاملة من المقال كما نتمنى أن نكون أضفنا إلى معلوماتكم، ونحن في انتظار مشاركتنا المقال عن طريق تعليقاتكم واقتراحاتكم المختلفة التي تضيف لنا الكثير، دمتم بخير وانتظروا منا المزيد من المقالات المفيدة.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب