الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك مصر

الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك مصر ، نقدم لكم في هذا المقال عبر موقع صناع المال الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك مصر ، حيث يبحث الكثير من العملاء عن الرقم التعريفي الشخصي الخاص بهم في بنك مصر، ليتمكنوا من التواصل مع خدمة عملاء البنك على مدار اليوم من خلال الخدمة الصوتية IVR الاستعلام عن الأرصدة والحسابات الشخصية.

كما يمكنك التواصل مع البنك في أي وقت هاتفيا لذا أقدم لك: رقم الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر

بنك مصر

  • بنك مصر BANQUE MISR من أهم وأفضل البنوك في جمهورية مصر العربية، الذي يقدم الخدمات المصرفية والمعاملات البنكية على مستوى عالي لجميع العملاء، وذلك من خلال فروعه المتعددة المنتشرة على مستوى محافظات مصر.
  • قام بتأسيس بنك مصر رجل الاقتصاد الوطني طلعت حرب، وذلك في عام 1920م، بهدف الاستغلال الأمثل المدخرات القومية، والمساهمة في النهوض بالاقتصاد الوطني، بعد حالة التدهور التي شهدتها مصر في هذه الآونة بعد الاحتلال البريطاني.
  • شارك بنك مصر في تأسيس عدد من الشركات الوطنية في مجالات مختلفة، من أهمها النقل، الغزل والنسيج، الطيران، السياحة، السينما، التأمين، وغيرها.

الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك مصر

الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك مصر

يمكن لأي عميل أن يتعرف على الرقم التعريفي الشخصي للخدمة الصوتية الخاص به في بنك مصر من خلال الاتصال على الرقم 19888 من أي تليفون أرضي أو هاتف محمول من داخل جمهورية مصر العربية، من خلال الضغط على رقم 1 ثم رقم 4.

كما يمكن الاستعلام عن الرقم التعريفي من خلال الاتصال على الرقم 0020219888 من أي مكان خارج جمهورية مصر العربية، وذلك على مدار أيام الأسبوع طوال الـ 24 ساعة، أو التوجه إلى أي من فروع البنك مباشرة.

الخدمة الصوتية IVR بنك مصر

  • وفر بنك مصر رقم 19888 ليتمكن العملاء من التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في أي وقت ومن أي مكان طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة، حيث تم إصدار الخدمة الصوتية في بنك مصر منذ حوالي ثلاث سنوات من خلال استخدام أحدث التقنيات والطرق التكنولوجية الحديثة.
  • حيث يستقبل مركز الاتصالات المكالمات من العملاء لتلقي الاستفسارات والشكاوى يومياً وفي الإجازات والعطلات الرسمية، منذ الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر مساءً، من أي مكان داخل أو خارج مصر.
  • أما الخدمة الصوتية IVR فهي متوفرة على مدار الساعة يوميًا للسماح لجميع عملاء بنك مصر للتواصل مع البنك وترك استفساراتهم، كما يمكنهم من خلال هذه الخدمة الاستعلام عن الأرصدة المتبقية في الحسابات الشخصية، بالإضافة إلى الاطلاع على آخر خمس حركات تمت من خلال الحساب، سواء سحب أو إيداع، أو تحويل بين الحسابات.
ننصحك بقراءة:  خدمات البريد المصري التي يقدمها للعملاء... القائمة كاملة

هناك العديد من المزايا سوف تحصل عليها عبر فتح حساب ببنك مصر، ولمعرفتها يمكنك زيارة موضوعنا عن: مميزات الحساب الجاري في بنك مصر (بالعملة المحلية والأجنبية)

مزايا الخدمة الصوتية IVR

مزايا الخدمة الصوتية IVR

  • يمكن أن يطلب العميل الاطلاع على كشف حساب لحساب التوفير أو الحساب الجاري من خلال الاتصال على 19888، والضغط على رقم 1، ثم إدخال الرقم التعريفي بعده علامة الشباك (#)، ويتم إرساله له من خلال البريد الإلكتروني أو الفاكس.
  • كما يمكن للعملاء في بنك مصر الاستعلام عن المدفوعات الخاصة بالبطاقات الائتمانية المختلفة، وذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء 19888، والضغط على رقم 1، ثم إدخال كود البطاقة بعدها علامة الشباك (#)، أو إدخال رقم البطاقة الائتمانية المكون من 16 رقم.
  • كما يمكن التعرف على آخر خمس حركات تمت باستخدام البطاقة، من خلال الضغط على رقم 2، ثم إدخال رقم البطاقة أو كود البطاقة مصحوب بعلامة الشباك (#).
  • كما يمكن أن يطلب العميل كشف حساب خاص بالبطاقات الائتمانية، وإرساله له من خلال الفاكس أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص به، بالإضافة إلى القيام بطلب دفتر شيكات من خلال الخدمة الصوتية ويتم استلامه من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك مصر.

وفي ختام مقال الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك مصر ، نتمنى أن ينال المحتوى الذي تم تقديمه إعجابكم، حيث عرضنا كل ما يتعلق بالخدمة الصوتية المقدمة من بنك مصر للتواصل مع خدمة العملاء في البنك على مدار اليوم طوال الأسبوع، بالإضافة إلى طريقة التعرف على الرقم التعريفي الشخصي.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.