رقم الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر

رقم الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر ، بنك مصر هو واحد من أشهر البنوك المصرية والأقدم على الإطلاق، حيث يستفيد منه مئات الآلاف من العملاء المنتشرين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لهذا سوف نوضح لكم اليوم عبر موقع صناع المال الإلكتروني، رقم الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر نظرا لأهميته الكبرى للكثير من العملاء للاستعلام عن الخدمات البنكية وحساباتهم والقروض وغيرها من الخدمات التي يوفرها البنك للعملاء.

واقرأ ايضا: طريقة وشروط فتح حساب في بنك مصر

بنك مصر

تأسس بنك مصر على يد الاقتصادي المصري الشهير “طلعت حرب” في عام 1920م، واستمر البنك في النمو والازدهار على مدار ما يقرب من مائة عام ، حيث وصل عدد المشروعات المقامة تحت إشراف بنك مصر والهيئات والمؤسسات التابعة له إلى أكثر من 162 مشروع في العديد من المجالات الصناعية والزراعية والخدمية والتنموية والتجارية، ويوجد لهذا البنك العديد من الفروع التي يصل عددها إلى 590 فرع تقريبا.

كما يمكنكم الاستفادة من الاطلاع على: فوائد حساب التوفير والحساب الجارى بنك مصر

رقم الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر

لقد قام بنك مصر بتحديد رقم للخط الساخن الخاص به حتى يستطيع العملاء الاتصال بهذا الخط على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع، وهذا الرقم هو (19888)، ويمكنكم الاتصال بهذا الرقم وتلقي الاستفسارات والشكاوى حيث يقوم فريق متخصص من خدمة العملاء بالرد عليك وتلقي أي شكوى أو استفسار بالإضافة إلى إمكانية معرفة أي تفاصيل عن الحساب الشخصي الخاص بالشخص.

ننصحك بقراءة:  عناوين وأرقام فروع بنك cib في مصر

ولمزيد من الإفادة ننصحكم بقراءة: قروض بنك مصر بدون فوائد ونصائح للحصول عليها

أهم الخدمات التي يقدمها رقم خدمة عملاء بنك مصر 2019

يقدم رقم خدمة العملاء الذي وفره بنك مصر العديد من الخدمات التي تخدم عملاء البنك حول العالم وفي جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ومن أهم الخدمات التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال الاتصال برقم الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر ما يلي:

  • يمكن الاستعلام من هذا الرقم على جميع أرصدة الحساب الخاصة بالعميل والاستعلام عن آخر خمس عمليات تداول تمت في الحساب.
  • يمكن للعملاء طلب كشف حساب للحسابات الجارية في البنك والقيام بوضع حسابات التوفير ويكون ذلك من خلال إرسال الحساب إليك عن طريق البريد الإلكتروني إو الفاكس على حسب اختيارك.
  • يمكن أن تستعلم عن المدفوعات التي قمت بدفعها في هذا البنك من خلال البطاقة الائتمانية ويتم الاستعلام عن آخر خمس عمليات تداول تمت في البطاقة الائتمانية من بنك مصر.
  • يمكن للعميل أن يطلب كشف الحساب الخاص بالبطاقة الائتمانية وسوف يتم إرسال هذا الرقم عبر البريد أو الفاكس أو البريد الإلكتروني الخاص بالشخص.
  • يمكن أن يتم طلب دفتر الشيكات الخاصة بالعميل ويتم استلام هذا الدفتر فور قدوم العميل إلى أقرب فرع من فروع بنك مصر.
  • يمكن القيام بتغيير الرقم السري الخاص بالعميل من خلال الخدمات الصوتية.

كما نقدم لكم: نظام الودائع في بنك مصر والبنوك المصرية المختلفة

ما هو رقم التعريف الشخصي بنك مصر

يمكنك أن تعرف رقم التعريف الشخصي الخاص بك من خلال الخدمة الصوتية التي يتم الاتصال بها من أي تليفون أرضي أو أي محمول على رقم الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر (16888) وذلك من داخل محافظات جمهورية مصر العربية، أما الاتصال من خارج حدود مصر يكون على الرقم التالي (0020219888)، وهذه الأرقام تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع، وبعد الاتصال يمكنكم معرفة رقم التعريف الشخصي من خلال التالي:

  • يمكن التعرف على الرقم السري الخاص بالعميل.
  • يتم مراقبة التعاملات الأخيرة للعميل ويكون بحد أقصى خمس عمليات من الحساب الشخصي.
  • يمكن التعرف من خلال هذا الرقم على كشف الحساب التفصيلي الخاص بالعميل.
ننصحك بقراءة:  استعلامات البريد المصري: كيف تتواصل مع البريد للإستفسار أو تقديم شكوى

واقرأ أيضا: بنك مصر يعفي عملائه من رسوم فتح حساب التوفير بمناسبة المئوية على تأسيسه

الحوالات الخارجية بنك مصر

يعد بنك مصر من البنوك المتميزة التي تعمل على الحوالات السريعة وخاصة إن هذا البنك له أكثر من فرع في جميع أنحاء الجمهورية وفي كل المحافظات وهذا يتيح سهولة الوصول إليه من جميع المواطنين، يتلقى العميل رسالة على المحمول الخاص به عندما يتم التحويل إلى حسابه، بالإضافة إلى إتاحة التعامل بالجنيه المصري أو عن طريق الدولار الأمريكي، أما مدة الحوالات البنكية تختلف في الفترة الخاصة بها وخاصة إن الحوالات الخارجية تختلف في الفترة عن الحوالات الداخلية.

كما نقدم لكم: مميزات الحساب الجاري في بنك مصر (بالعملة المحلية والأجنبية)

طريقة معرفة رصيدي في بنك مصر عن طريق الانترنت

يوفر بنك مصر لعملائه إمكانية الاستعلام عن الرصيد الخاص بهم في حساباتهم الجارية عن طريق الانترنت ودون الحاجة إلى التوجه بنفسك غلى مقر البنك، ولكي تستطيع معرفة الرصيد الخاص بك في بنك مصر عليك باتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك مصر بشكل مباشر من خلال الرابط التالي “بنك مصر“.
  • يتم إدخال اسم المستخدم والرقم السري الخاص بكل شخص.
  • يمكن الدخول على قائمة الاستعلام واختيار نوع الحساب المراد الاستعلام عليه.
  • يطلب منك إدخال اسم المستخدم والرقم السري الخاص بك ويجب العلم إن هذه الأرقام تكون خاصة جدًا ويجب أن يتم الاحتفاظ بهما جيدًا.

وننصحكم بالاطلاع على: فوائد حسابات الودائع في بنك مصر بالعملة المحلية والأجنبية

الخدمات المقدمة من بنك مصر

يقدم بنك مصر العديد من الخدمات المصرفية الأخرى لعملائه، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • صناديق الاستثمار: وهي تتمثل في صناديق استثمارية تهدف إلى الربح والحصول على فرص استثمارية مميزة، وبنك مصر يدير حوالي ثمانية صناديق استثمارية حتى يتيح الفرصة لأكبر قاعدة من للمستثمرين لاختيار الأنسب بالنسبة لهم من بينهما.
  • التسويق العقاري: حيث يقوم البنك باتخاذ كل القرارات التي تسهل تنفيذ والانتهاء من كافة الإجراءات سواء كانت بيع أو شراء جزء من العقارات والوحدات السكنية والترويج لهذه الوحدات في المزادات العلنية بين العملاء والشرائح المستهدفة.
  • تأسيس الشركات: يقوم بنك مصر بكل الإجراءات الخاصة بتأسيس الشركات بدل من الأفراد والقيام بعمل كل التراخيص الخاصة بهذه الشركات ويتم عرض هذه الشركات للاكتتاب العام، بالإضافة إلى أن البنك يقوم بعرض الأسهم والسندات للبيع ويتولى إدارة سوق الأورق المالية بالكامل، كما يتولى أيضا تصفية الشركة إذا لزم الأمر.
  • الخدمات المصرفية التليفونية: يقدم بنك مصر خدمة الاستعلام عبر الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر التي أشرنا إليها مسبقا.
  • إدارة الأموال: هذه الخدمة من أهم الخدمات التي يقدمها بنك مصر ويكون ذلك من خلال تسديد الالتزامات للهيئات والمصالح الحكومية والقيام بأعمال تقسيم الأموال بين الورثة وهذا في حالة الشركات التي تدار من الخارج.
  • محفظة بنك مصر: وهي من أحدث الخدمات التي تتيح استخدام الهاتف المحمول أو الإنترنت في القيام بالدفع الإلكتروني.
ننصحك بقراءة:  رقم خدمة عملاء بنك cib وطرق التواصل المختلفة مع البنك

واقرأ في تفاصيل: إجراءات قروض بنك مصر الشخصية لأصحاب المعاشات 2019 + الشروط والمستندات المطلوبة

الآن بعد أن تعرفنا على رقم الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر والخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلاله وكيفية الاستفادة منها، نرجوا أن يكون الموضوع أعجبكم واستفدتم منه، وإذا كانت لديكم أي استفسارات بخصوص هذا الموضوع فضلا اتركوها لنا في التعليقات لنجيب عليها في أسرع وقت ممكن.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليق 1
  1. احسان حسن حسين يقول

    الرقم 19888 لا يفيد ردوده متكررة اطلب كذا وكذا ولا أحد يجاوب بل هى رسالة مسجلة ومكررة