بنك عودة اون لاين مصر وأهم مزاياه

بنك عودة اون لاين مصر ، يعد ذلك البنك من أفضل البنوك التي تقدم خدمات مصرفية متنوعة لعملائه كما أنه يسعى دائماً للبحث عن كل ما هو جديد ومميز، وذلك ليطور من نفسه وليواكب التطور التكنولوجي في مجال المعاملات المالية ويلبي كافة إحتياجات عملائه، ومن أهم الخدمات المصرفية المتطورة التي يقدمها البنك هى بوابة عودة أون لاين للخدمات المصرفية الإلكترونية، ومن خلال هذه المقالة سنوضح كل ما يخص بوابة بنك عودة اون لاين مصر ومميزاتها وخصائصها بالتفصيل من خلال موقع صناع المال.

بنك عودة مصر

بنك عودة اون لاين مصر

بنك عودة هو أحد البنوك اللبنانية والتي تم إفتتاح أول فرع له في مصر عام 2006م وقد لاقى إستحسان العملاء وإقبالهم عليه، بسبب للخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها لهم والذي جعل البنك يتوسع في تقديم خدماته حتى أصبح يمتلك 45 فرعاً منتشرة بجميع محافظات الجمهورية.

وهناك عدة عوامل ساهمت في نجاح البنك وتوسعه والتي من أهمها كفاءة العاملين به وإختيارهم وفقاً لأعلى معايير الجودة والإنضباط وإنتشار فروع البنك بكل المحافظات، والإهتمام بمتطلبات العملاء ومواكبة التطور التكنولوجي وتوفير المنتجات والخدمات عالية الجودة.

خدمات الدفع الإلكتروني والحلول البديلة

قام بنك عودة بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني وذلك كوسيلة بديلة عن الطريقة التقليدية التي يستخدمها العملاء لإجراء تعاملاتهم المالية، وذلك من باب مواكبة التطور التكنولوجي وتوظيفه في تقديم الخدمات المالية، ومن أهم الطرق المصرفية التي إستخدمها بنك عودة كحلول بديلة ما يلي:

1- عودة أون لاين

هي أحد الحلول المصرفية البديلة التي تمكن العملاء من إدارة حساباتهم المصرفية بجميع أنواعها، وإجراء التعاملات المالية من إرسال وإستقبال بكل سهولة وبأقصى درجات الأمان عن طريق شبكة الإنترنت.

2-    Novo

هو عبارة عن مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية الحديثة والتي تعمل بصورة سهلة وتفاعلية، والتي تمكن العملاء من إجراء معاملاتهم المالية والتواصل مع مجموعة من الخبراء والإستشاريين بالبنك في أي وقت دون التوجه لأحد فروع البنك.

3- قبول الأموال

هي واحدة من الخدمات المصرفية البديلة والتي تمكن العملاء من إيداع الأموال بحساباتهم المختلفة بالبنك من خلال ماكينة الصراف الآلي.

4- تطبيق محفظة المحمول Audi2Pay))

هو عبارة عن تطبيق يتم تحميله على الهاتف المحمول يستخدم كحل مصرفي بديل، وهذا التطبيق يمكن العميل من إجراء المعاملات المالية كتحويل وإستقبال الأموال أو دفع الفواتير والشراء من الإنترنت من خلال الهاتف المحمول بكل سهولة وبأعلى درجات الأمان.

خدمة بنك عودة اون لاين مصر

قام بنك عودة بتوفير كافة خدماته المصرفية لعملائه بشكل إلكتروني عن طريق بوابة عودة أون لاين، وهي عبارة عن بوابة إلكترونية تشتمل على كافة الخدمات المصرفية والتي تمكن العملاء من إدارة حساباتهم المصرفية وإجراء تعاملاتهم المالية بأسهل وأأمن الطرق.

كما أن هذه الخدمة متاحة للعملاء طوال الإسبوع وعلى مدار 24 ساعة كما يمكن للعميل إستخدامها من أي مكان دون الحاجه للتوجه لأي فرع من فروع البنك أو أي ماكينة صرافة،وفيما يلي سنوضح كل ما يخص خدمة عودة أون لاين بالتفصيل:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: رقم خدمة العملاء بنك عودة مصر

أولاً: مزايا خدمة عودة أون لاين الخاصة بالأفراد

هناك العديد من المزايا التي يمكن للعميل الحصول عليها عند إشتراكه بخدمة عودة أون لاين وهذه المزايا هى كالتالي:

  • يمكن للعميل المشترك بخدمة عودة أون لاين أن يقوم بمتابعة وإدارة جميع الحسابات الخاصة به بمختلف أنواعها والتي تشمل أيضاً القروض وبطاقات الائتمان.
  • يمكن للعميل دفع إلتزامات البطاقات الائتمانية الخاصة به بسهولة وسرعة وأمان.
  • يمكن للعميل إجراء كافة التحويلات المالية سواء الداخلية أو المحلية أو الدولية وذلك بكل دقة وعلى أعلى درجة من الأمان.
  • أهم ما يميز عودة أون لاين هو ما تتمتع به هذه الخدمة من أعلى مستويات الأمان عند تنفيذ المعاملات المالية المهمة مثل التحويلات المالية الداخلية والمحلية والدولية، كما يمكن إنشاء قائمة بأسماء المستفيدين من خلال استخدام كلمة مرور مؤقتة يتم إستخدامها مرة واحدة فقط عبر التطبيق Audi soft token.
  • تقوم الخدمة على إرسال رسالة تنبيهيه عبر البريد الإلكتروني الخاص بالعميل لإعلامه عن جميع المعاملات المالية التي قام بتنفيذها.
  • يمكن طلب إصدار دفتر شيكات وإرساله إلى الفرع الذي يتعامل معه كل عميل
  • إمكانية حصول العميل على كشف حساب رسمي موضح به كافة البيانات والعمليات الخاصة بحسابه.
  • إمكانية التقديم على طلب للحصول على قرض من البنك وفي حالة الموافقة يتم التواصل مع العملاء وطلب المستندات اللازمة للقرض.
  • يمكن للعميل إختيار لقب خاص به (إسم مستعار) حتى يتميز به عن غيره ويمكن للعميل تغييره بأي وقت.
  • يمكن للعميل التواصل مع خدمة عملاء بنك عودة عن طريق إرسال وإستقبال رسائل البريد الإلكتروني.
  • إمكانية إستعلام العميل عن أقرب فرع من فروع البنك أو أقرب ماكينة صراف آلي يمكنه التعامل معها.
  • إمكانية الإشتراك بالخدمة بكل سهولة من خلال تقديم الطلب وتسجيل بياناتك ثم التوجه لأقرب فرع من فروع البنك، خلال مواعيد العمل الرسمية والتوقيع على إستمارة التسجيل.

ثانياً: مزايا خدمة عودة أون لاين الخاصة بالشركات

هناك العديد من المزايا التي توفرها بوابة عودة أون لاين للحساابات الخاصة بالشركات وهذه المزايا هى كالتالي:

  • تتمتع الخدمة بأعلى مستويات الأمان عند القيام بإجراء المعاملات المالية الهامة والحساسة مثل التحويلات المالية الداخلية والمحلية والدولية، كما يمكن إنشاء قائمة بأسماء المستفيدين من خلال إستخدام كلمة مرور مؤقتة من خلال التطبيق Audi soft) .(token
  • إجراء كافة التحويلات المالية الداخلية والمحلية والدولية بأقصى سرعة وفي أي وقت ممكن.
  • لزيادة معدل الأمان يتم إرسال رسالة للعميل بها كلمة مرور تستخدم مرة واحدة وتحصل عليها من خلال جهاز Audi Hard Token
  • إمكانية التعامل عن طريق التفويضات المتعددة وفقًا للسياسة المتبعة في نقل وتحويل الأموال الخاصة بالشركات.
  • إمكانية القيام بمراقبة كافة الأرصدة الخاصة بحسابات الشركة وخدمات التحصيل بإستخدام تطبيق واحد يعمل على مدار الساعة.

طريقة تحميل وتفعيل تطبيق (Audi soft token) على الهاتف

تطبيق Audi soft token هو عبارة عن برنامج يستخدم في التأكد من المعاملات المالية التي يقوم بها العميل، عن طريق إدخال كلمة سر مؤقتة خاصة بكل عملية على البرنامج وإنشاء قائمة بأسماء المستفيدين الذين يتم إرسال وإستقبال الأموال منهم، ويمكن تفعيل هذا التطبيق من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل تطبيق Audi soft token)) على هاتفك المحمول من خلال تطبيق play store أو من خلال app store.
  • قم بالاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم التالي (16555).
  • بعدها سيتم إرسال رسالة لك على بريدك الإلكتروني تحتوي على الرقم التسلسلي ورمز تفعيل التطبيق.
  • قم بالإتصال على خدمة العملاء مرة أخرى وتواصل مع ممثل الخدمة حول بصمة الدخول الخاصة بك، وذلك بعد قيامك بإدخال الرقم التسلسلي ورمز التفعيل المرسل لك أو يمكنك إجراء مسح لرمز الإستجابة السريع (QR code ) بدلاً من ذلك.
  • قم بإدخال رقم الـ PIN على الشاشة ثم إعادة كتابته مرة أخرى ثم إضغط على التأكيد.
  • قم بإدخال رقم الـ PIN وذلك للحصول على كلمة المرور المؤقتة وقم بإدخالها قبل مرور 90 ثانية عليها حتى تتمكن من تنفيذ معاملاتك المالية.

وفي ختام موضوعنا عن بنك عودة اون لاين مصر نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب