مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

يلعب الانترنت دورًا هامًا وخطيرًا في كل ما يدور حولنا فقد جعل العالم عبارة عن قرية صغيرة تستطيع أن تجوب كل أرجائها وأنت في مكانك، وهناك من استثمر جلوسه بالساعات على مواقع الانترنت في عمل بعض المشاريع التي تدر ربحًا وأموالًا جعلت البعض يستغنى عن عمله الروتيني وأصبح ينتفع من الانترنت.

وتوجد العديد من المواقع المنتشرة التي نجد عليها بعض الأعمال التي يمكن انجازها مقابل بعض الأموال ومن أشهر تلك المواقع هي مواقع تدفع للذين يعملون فيها مقابل الكتابة، واليوم في هذا المقال نقدم لكم شرحًا مبسطًا يعرفنا على مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة فتابعونا لتتعرفوا على المزيد.

مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة: مجموعة من أهم الأفكار والوظائف التي تحقق دخل إضافي مضمون

مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

توجد العديد من الطرق المختلفة التي يستخدمها العديد من الأشخاص للربح من خلال مواقع الانترنت وتعد أشهر تلك الطرق التي يكتسب بها الأفراد أموالًا هي الكتابة، وتوجد العديد من المواقع العربية التي تقوم بالدفع لمن يعمل معها مقابل الكتابة وفيما يلي نستعرض أهمها:

موقع كلامكو

هو أحد المواقع العربية الشهيرة التي تقوم بتقديم عمل للأشخاص الموهوبين في مجال كتابة المقالات التي تقدم محتوى حصري لبعض الموضوعات المعينة التي يطرحها الموقع، ويقوم بالدفع للكاتب مقابل عدد الزيارات التي يقوم مريدي الموقع بزيارة المقال وليس وفقًا لعدد المقالات التي يقوم بكتابتها.

وكل ما يتعين على الكاتب هو التسجيل على الموقع من الصفحة الرئيسية للموقع وتتم ملء البيانات باللغة العربية والتي تكون عبارة عن الاسم والبريد الالكتروني ورقم الهاتف المحمول الخاص بك ثم كتابة كلمة المرور وتضغط على تسجيل.

ننصحك بقراءة:  كيفية المضاربة فى البورصة المصرية عن طريق النت

تفتح لك صفحة جديدة تقوم كتابة بعض السطور الخاصة عنك وعن أعمالك أو خبراتك في هذا المجال ثم تقوم بوضع صورة خاصة بك على الحساب ثم اتمام التسجيل، والتي بمجرد الضغط عليها تظهر قائمة التحكم بحسابك التي توضح نسبة الأرباح التي حصلت عليها حتى الآن وعدد المشاهدات التي حصلت عليها.

كما يوجد كود خاص بك يسمى كود الدعوة والذي يمكنك أن تعطيه لأصدقائك والذي يؤثر على نسبة أرباحك بنسبة 2.5% بالإيجاب إذا كتبوه عندما يسجلون في الموقع ومن ثم تزيد نسبة أرباحهم هم أيضًا بنسبة 2.5%.

ويمكن للكاتب كتابة موضوعه أو تعديله أو حذفه حسب رغبة الكاتب، وبعد الانتهاء من كتابة المقال بصورة نهائية تقوم بنشره على صفحة الموقع وعند مشاركة المقال على صفحات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانتسجرام وتويتر والتي بمجرد ما يضغط عليها الزائر فتقوم بحساب مشاهدة للكاتب وهكذا.

لمشاهدة المزيد ننصحكم بقراءة: مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

ويمكن استلام الأرباح بأكثر من طريقة من أشهرها باي بال عندما يصل الربح المكتسب إلى خمس وعشرون دولار أمريكي أو يمكن سحبها عن طريق التحويل البنكي او بالبريد المصري عندما يصل الربح المكتسب إلى مائة دولا أمريكي.

موقع خمسات

وهو أحد المواقع العربية الشهيرة والمنتشرة في أرجاء الوطن العربي ويقوم الموقع  بالدفع مقابل المقالة الواحدة مبالغ مالية كبيرة تبعًا لموضوع المقالة وعدد الزيارات التي قام الزائرين بها فقد تصل بعض المقالات لسعر أكثر من خمسمائة دولار أمريكي.

وفي هذا الموقع يتعامل الكاتب مع العديد من اصحاب الأعمال اللذين يطلبون مقالات متعددة ومختلفة المواضيع وببعض الشروط المعينة التي لابد وأن يلتزم بيها كاتب المقال ليلاقي قبولًا عند صاحب العمل والذي سيدفع مقابل هذا المقال العديد من الدولارات يتم الاتفاق عليها مسبقًا قبل بدء الكتابة وعند الالتزام بالقواعد والشروط يتم الدفع.

ننصحك بقراءة:  مشروع موقع الكتروني لتسويق منتجات الغير مقابل عمولة

يمكن للكاتب أن يقوم بسحب أمواله عن طريق حساب على باي بال أو عند طريق التحويل على الحساب البنكي ويمكن أيضًا للكاتب ان ينشر المقالة على تويتر وفيس بوك وانستجرام لكي ينشر عمله بصورة موسعه ويراه العديد من اصحاب الأعمال اللذين بإمكانهم التعاقد معك على عمل جديد ويمكن أن تكتب نبذه عن أعمالك السابقة وتعدل في الخبرات كلما زادت خبراتك.

مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

ننصحكم بالإطلاع على هذا المقال أيضًا: أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

وفي النهاية نرجو أن نكون قدمنا لكم موضوعًا شاملًا عن مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة، ووضحنا أهم موقعين عربيين يقومون بتقديم بعد الأموال مقابل الكتابة ووضحنا كيفية التسجيل وعرض الخبرات السابقة من خلال تلك المواقع وكيفية زيادة الأرباح المكتسبة،

ولا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي أو ترك تعليق أسفل المقال بعد قراءته، فكل ما تريد أن تعرفه عن مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة تجده في هذا المقال.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليق 1
  1. عياد بن يدر يقول

    موضوع غني بالمعلومات
    شكرا لكم