fbpx

17 فكرة مشروع مربح بتكاليف تبدأ من 100 دولار فقط

يعتقد الكثيرون أنه من الضروري توفر مبلغ كبير من المال لكي يتمكن من إنشاء المشروع الخاص به، ولكن هذا المعتقد خاطئ، حيث تتوفر العديد من المشاريع التي تثبت عكس ذلك، وهذا ما سنقوم بسرده من خلال هذا المقال، الذي يتناول بعض من الأفكار قليلة التكلفة.

كما أقدم لك: أفكار مشاريع صغيرة مربحة أكثر من 100 مشروع

17 فكرة مشروع مربح بتكاليف تبدأ من 100 دولار فقط

يحتاج الكثير من الأشخاص وخصوصا السيدات إلى العمل من المنزل، وذلك لزيادة الدخل مما يمكنهم من تحمل تكاليف الحياة.

1- مشروع ماكينة طباعة

يمكنك ان تقوم بشراء ماكينة طباعة في منزلك، وتقوم بالطباعة على مختلف الخامات مثل الأقمشة المفارش والوسادات، أو الطباعة على المنتجات الزجاجية، أو الاخشاب وغيرهم.

متطلبات المشروع

مكبس حراري يكون 5×1 ماكينة الطباعة، بالإضافة إلى بعض الخامات التي تحتاجها لبدء المشروع، ثم تقوم بالترويج لبضاعتك، وبيعها مما يحقق لك ربحا ممتازا.

تحقق من PayPal بواسطة بطاقة الائتمان

2- مشروع الترجمة

إذا كنت من الأشخاص الذين لديهم القدرة على الترجمة من لغة إلى أخرى فان لك فرصة كبيرة في العمل، وذلك من خلال عرض الوظيفة بالثمن الذي تريده من خلال المواقع الالكترونية.

3- انشاء موقع الكترونى

يمكنك أثناء جلوسك على الانترنت أن تقوم بجني الأموال من خلال انشاء موقع الكترونى تعرض فيه بعض الأشياء مثل أن تقوم بعرض التجارب الشخصية لك، وغيرها على حسب اختياراتك.

4- مشروع طبخ

إذا كنتي تمتلكين سيدتي بعض المهارة في الطبخ، فيمكنك من خلالها أن تقومي بشراء الخضروات وغيرها، وإعداد الأطعمة وبيعها في المنطقة، ويمكنك أن تقومي بالطبخ حسب الطلب.

5- مشروع تزيين الكيك

يمكنك أن تقومي بتزيين الكيك ببعض الأدوات البسيطة التي تتواجد في مطبخك خصوصا إذا كنتي من محبي الحلويات، ويعد واحدا من المشروعات المربحة، التي لا تحتاج الى مبلغ كبير من المال.

6- مشروع العمل كتايبست من خلال الإنترنت

يمكن الآن لكل من لديه خبرة سابقة عن التعامل على ملفات الورد، والأكسل المشاركة في الصفحات الخاصة بالعمل كتايبست، حيث يمكن من خلالها إيجاد فرص العمل اليومية من خلال العديد من العملاء.

اقرأ ايضًا من هنا: أفضل مشروع مربح برأس مال منخفض

افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة 3

تتوفر العديد من المشروعات التي يمكنك من خلالها ربح الكثير من الأموال برأس مال صغير.

1- مشروع معطرات الجو

يعد مشروع معطر الجو من المشروعات السهلة والمربحة، حيث كل ما عليك هو أن تقوم بشراء بعضا من معطرات الجو تريكة الصنع من خلال أحد تجار الجملة الذين يتواجدون في بلدك.

مثال لتكاليف المشروع

إذا كان ثمن الدستة الكاملة من معطرات الجو يبلغ حوالي 65 جنيها، فيمكنك أن تقوم ببيعها بسعر 78 جنيها في العديد من المحلات والصيدليات، وبذلك تحصل على ربح يقدر بـ 13 جنيها في الدستة.

2- مشروع تأليف القصص

يمكنك أن تقوم بتأليف قصص الاطفال في حدود 20 صفحة مع الصور الملونة، لتجذب الأطفال، وبعد ذلك قم بالبحث عن دار للنشر لبيعها مقابل نسبة، ومن ثم يمكنك تسويقها في المكاتب.

3- مشروع الاعمال اليدوية

إذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون القدرة على الرسم أو النحت، فيمكنك أن تقوم بتنفيذها وتصويرها صورة، ثم نشرها على الإنترنت من خلال مواقع التواصل، ثم يمكنك أن تبيعها.

4- مشروع الخياطة

يناسب هذا المشروع المربح كلا من الرجال والنساء، حيث يمكن العمل فيه من المنزل، كما يمكن إعداد محل صغير في وسط المناطق الشعبية أو التي بها إزدحام حتى يسهل التعرف على المشروع، والربح منه.

مشروع مربح جدا فى مصر

يسعى العديد من الأشخاص في مصر إلى تنفيذ العديد من المشاريع، التي يمكنهم من خلالها جني الأموال.

1- مشروع شباشب

يمكنك أن تقوم بشراء الشباشب البلاستيكية بالجملة، وبعد ذلك عليك أن تقوم ببيعها إلى العملاء بسعر أكبر لتحصل على ربح منها، ومن المفيد أن هذه الشباشب تستخدم كثيرا في البيوت.

2- مشروع شراء البالات

إن بيع الملابس في مصر يعد من المشروعات المربحة للغاية، حيث يمكنك أن تقوم بشراء البالة وبيعها بسعر يزيد عن سعر شراءك لها بنسبة 50% وخصوصا إذا قمت ببيع هذه الملابس في الأماكن الحيوية.

إليك ايضًا: مشاريع من المنزل تنفذ بأقل التكلفة وأرباحها هائلة

مشاريع مربحة جدا

مشاريع مربحة جدا

بعض الأشخاص يريدون أن يبدأوا مشروعهم الخاص ولكن نقص الأموال يعد عائقا أمامهم، ولكن هناك بعض المشاريع السهلة والغير مكلفة التي من الممكن تنفيذها بسهولة.

1- مشروع لمن يمتلك سيارة

إن الأشخاص الذين يمتلكون السيارة يمكنهم بدلا من ركنها أن يحصلوا منها على بعض الأموال، من خلال توصيل المسافرين من وإلى المطار وذلك لكون المسافرين يدفعون الكثير من الأموال عند سفرهم.

الترويج للمشروع

يمكنك أن تقوم بالترويج له من خلال وضع بعض الاعلانات الورقية التي تعرض من خلالها الخدمة التي تقدمها على العديد من الحوائط والجدير بالذكر أنه من الممكن أن تقوم بالتوصيل كذلك لأي مكان في بلدك.

2- مشروع بدون تكلفة

يمكنك أن تقوم بتجميع بعض العناوين والأسماء وأرقام الهواتف الخاصة ببائعي الجملة، ثم تقوم بتصميم دليل بالمعلومات وطباعته، ثم توزيعه على العديد من المحلات والمتاجر بسعر يصل الى 10 دولار للنسخة.

3- مشروع بالبطاقة البنكية

إذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون بطاقة ماستر كارد أو فيزا، فيمكنك أن تعمل كوسيط للكثير من العملاء الذين يريدون الشراء من خلال الانترنت، ولكن لا يمتلكون هذه البطاقات البنكية.

4- مشروع التسويق الإلكتروني

يمكنك ان تقوم بطلب الشخص المناسب لإنشاء المتجر الالكتروني الخاص بك، الذي يمكنك من خلاله عرض المنتجات الخاصة بالعملاء طوال الوقت، وذلك مقابل عمولة تتراوح بين 5 الى 10%.

5- مشروع طباعة الأوراق المكتبية

فكرة شراء ألة طباعة مكتبية والعمل بها تعد أحد الأفكار المميزة، ولها مجال واسع في الأماكن التي يتواجد فيها الطلاب سواء خارج المدارس أو الجامعات، لذا يعد هذا المشروع أحد المشاريع المربحة والتي تناسب عدد كبير من الفئات بمختلف الاعمار.

وهنا نكون قد انتهينا من تناول الموضوع عن 17 فكرة مشروع مربح بتكاليف تبدأ من 100 دولار فقط ، ونتمنى أن يكون قد نال اعجابكم وندعوكم إلى زيارة المنصة الخاصة بموقعنا، وذلك للتعرف على المزيد من الأفكار التي يمكن تنفيذها بمبلغ صغير من المال يبدأ من 100 دولار فقط.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب