أفضل 100 فكرة مشروع تجاري ناجح 2020

سوف نقدم لكم اليوم عبر موقع صناع المال أفضل 100 فكرة مشروع تجاري ناجح مقدمة لجميع الشباب والفتيات في كل مكان، حيث تتناسب الأفكار مع كافة الفئات، ونهدف بهذا الموضوع بالمساهمة في تقديم المزيد من أفكار المشاريع التي تساعد في البدء في مشروع العمر والربح المزيد من الأموال وتحدي البطالة في البلاد.

أفضل 100 فكرة مشروع تجاري ناجح

من خلال الضغط على أسم أي مشروع من مشاريع موضوعنا أفضل 100 فكرة مشروع تجاري ناجح يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات الهامة المتعلقة بهذا المشروع على موقعنا، مما يلي:

1_ مشروع تربية الدواجن للمبتدئين بالتفصيل

تربية الدواجن من المشروعات الناجحة والمضمونة بنسبة كبيرة، حيث أنه يمكن شراء أعداد بسيطة من الدواجن البيضاء صغيرة الحجم، وتربيتها في غرفة فوق سطح المنزل على سبيل المثال أو في أي مكان يمكن تجهيزه ويتوافر فيه الشروط اللازمة، والاهتمام بتغذيتها ورعايتها طبيًا وعلاجيًا والربح من ورائها بأكثر من طريقة.

أفضل 100 فكرة مشروع تجاري ناجح

2_ مشروع تصدير البرتقال إلى دول العالم بالخطوات

البرتقال هو أحد الفواكه الهامة والضرويرية نظرا لقيمتها الحالية والغنية بالعناصر الطبيعية، وبما أنه أحد الفواكه الموجودة على قائمة المواد المصدرة للدول الأخرى، يمكن البحث عنه بشكل مفصل وسؤال المتخصصين في تصدير البرتقال ومن لديهم الخبرة والبدء فيه كمشروع مميز مومستقبلي.

3_ مشروع توزيع مستلزمات طبية على الصيدليات

المستلزمات الطبية بمختلف أنواعها أحد الاشياء الضرورية والموجودة في الصيديلات والتي يحتاجها كل منزل بجانب المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الطبية وغيرها، لذا يمكن التركيز على بعض المناطق وعمل دراسة وافية والإتفا معها وتوزيع ما تحتاجها من مستلزمات بصفة دورية وطبقا للإتفاق.

4_ مشروع تربية الأسماك في الأحواض الجاهزة بالتفصيل

قد ظهر حديثا بعض الأحواض الجاهزة والتي قد تم تصميمها من أجل تربية الأسماك، ولذا يمكن الإستفادة من هذه الفكرة عبر تجميع بعض هذه الأحواض والبدء في تربية الاسماك بها، والإهتمام بها كما يجب من رعاية وطبيا حتي يتمكن الشخص من الربح من ورائها.

5_ مشروع تربية الدجاج البلدي لإنتاج البيض بتكاليف بسيطة

هذا المشروع يحقق أرباح خيالية، حيث أن الدجاج البلدي يتم بيعه بأسعار عالية، وتتفاوت الأسعار على حسب وزن الدجاج البلدي وحجمه وحالته الصحية.

كما أن هذا المشروع لا يحتاج إلى رأس مال كبير، كما يمكن استغلال سطح المنزل لاقتناء الدجاج البلدي أو بناء حجرة لهم فوق المنزل لحمايتهم من حرارة الصيف وبرد الشتاء.

6_ مشروع تربية الدجاج لإنتاج اللحم بالتفصيل

يعتبر مشروع تربية الدجاج الاحم من المشاريع الناجحة جدًا والمربحة للغاية، حيث انتشر الموضوع بشدة وبشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، حيث يعتمد بعض الشباب على تربية الدجاج الاحم لتحسين حالتهم المادية.

حيث يتم شراء الدجاج الاحم ذكر، وأنثى، وتربيتهم والاعتناء بهم، بالإضافة إلى الحرص على التطعيمات الدورية، وبعد بلوغهم والإستفادة من بيضهم حتى تتم دورة التسمين ويتم بيعه كدجاج لاحم في الأسواق ومحلات الدواجن.

7_ تربيه البط البلدي في المنزل مشروع مربح بالتفصيل

  • مزرعة البط من المشاريع المربحة جدًا، نظرًا للإقبال الشديد على شراء البط، بسبب طعم لحمه اللذيذ والشهي، ويمكن تربية البط فوق سطح المنزل أو غرفة منفصلة عن غرف البيت.
  • وهذا المشروع لا يحتاج إلى تكاليف عالية، حيث يمكن شراء زوجين أو ثلاثة أزواج فقط من البط الصغير بسعر مناسب، و تربيتهم والاعتناء بهم وتغذيتهم، وبعد أن يكبر حجمهم ويبلغ الوزن حوالي 2 كيلو أو أكثر.
  • يتم بيعهم في الأسواق أو في محلات الطيور بأسعار عالية، لتحقيق أرباح كبيرة للغاية.

8_ مشروع بوفيه سندوتشات ووجبات خفيفه بالتفصيل

هذا المشروع مناسب بشكل كبير للنساء، حيث يمكن تحضير الوجبات البيتي وتجهيز الحلويات في المنزل، وبيعها للسيدات العاملات اللاتي ليس لديهم وقت كافي لتحضير الوجبات.

كما يمكن الاستعانة بشخص آخر (الابن، الزوج، الأخ)، لتوصيل الطلبات إلى المنازل، مقابل تحصيل رسوم خدمة التوصيل، وهذا المشروع يحقق ربح مادي كبير، كما أنه من المشروعات المضمونة بنسبة 100%.

9_ مشروع حضانة أطفال في المنزل

  • يمكن تخصيص غرفة في المنزل لإقامة مشروع حضانة صغيرة للاطفال، وهذا المشروع ناجح جدًا، حيث أن هناك كثير من الأمهات العاملات، يرغبون في إيجاد مكان آمن لترك الاطفال فيه.
  • وهذا المشروع مربح جدًا ولا يحتاج إلى رأس مال كبير، كل ما يحتاجه صاحب المشروع هو شراء عدد من كراسي الاطفال الصغيرة، وبعض الألعاب المصنوعة من البلاستيك.
  • وهذا المشروع مناسب جدًا للسيدات وربات البيوت، وكل ما يجب توافره لنجاح هذا المشروع هو توفير مكان آمن للأطفال، والسمعة الطيبة لصاحب الحضانة.

10_ مشروع بيع الخضار عند المساجد

يمكن لـ ربات البيوت شراء الخضار الطازج يوميًا من الأسواق، وتنظيفها وتغليفها جيدًا، وبيعها للسيدات الموظفات، حيث أن الخضار المغلف يوفر الكثير من الوقت والجهد للنساء العاملات.

ويعتبر هذا المشروع من المشاريع المربحة، والتي لا تحتاج إلى رأس مال كبير، حيث يتم شراء الخضار وإضافة ثمن التنظيف والتغليف على سعره الأصلي، لتحقيق عائد مادي معقول.

أفضل 100 فكرة مشروع تجاري ناجح

11_ مشروع محل فراخ ناجح بالتفصيل

بيع الدواجن في الأسواق بأسعار جيدة، لتحقيق ربح عالي نسبيًا يعد من ضمن المشاريع المربحة جدا، مع مراعاة أن هناك احتمالات نفوق أعداد من هذه الدواجن، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، أو البرودة القارصة في فصل الشتاء.

12_ مشروع تجارة ملابس الأطفال

  • يمكن شراء تشكيلة من الملابس للأطفال والنساء، وبيعها من خلال المنزل للأقارب والأصدقاء، وهذا المشروع غير مكلف، حيث يتم بيع الملابس بدون تأجير محل.
  • ويعد مشروع التجارة في الملابس مشروع مربح، خاصة في ظل موسم الأعياد خلال الفترة الحالية.

13_ مشروع تعبئة وتغليف البهارات في المنزل

يمكن شراء كميات من التوابل والبهارات بالجملة، وتعبئتها في أكياس بلاستيك صغيرة الحجم، وتغليفها جيدًا، وبيعها بالتجزئة إلى محلات العطارة أو السوبر ماركت.

وهذا المشروع يمكن إقامته في المنزل، من خلال توفير غرفة صغيرة لتخزين التوابل وتعبئتها، كما أنه لا يحتاج إلى رأس مال كبير، الأمر يحتاج فقط إلى شراء ميزان لتقسيم التوابل إلى جرامات، ويحقق المشروع ربح كبير، حيث أن أسعار التوابل بالجملة بسيطة جدًا، والبيع بالتجزئة يحقق أضعاف السعر الأصلي.

14_ مشروع بيع ملابس اون لاين من المنزل

  • يمكن إنشاء جروب أو صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وعرض المنتجات عليه، مثل الملابس بكافة انواعها..
  • حيث يتم شراء هذه السلع بالجملة على حسب الطلب بالأعداد والكميات المطلوبة، لذلك يعتبر هذا المشروع غير مكلف تمامًا، كما أنه مربح ومضمون، حيث لا أنه يتم شراء كميات كبيرة من البضائع.
  • كما يمكن الاستعانة بمندوب لتوصيل الاوردر إلى المنازل، وتحصيل الفلوس من الزبائن، بالإضافة إلى تحصيل رسوم خدمة التوصيل.

15_ مشروع تربية الأغنام في المنزل

من المشاريع الزراعية المميزة أن يقوم الاشخاص وخاصة في المناطق الريفية بتربية صغار الماعز في حظيرة مخصصة أو في بعض الغرف المخصصة لتربية الحيوانات الأليفة، ثم العمل على تسمينها ورعايتها وإعادة بيعها بمبلغ أعلى، كما أثبتت التجارب أنه حتى في المدن يمكن لمن يملكون أسطح فوق المنازل أن يقوموا بتنفيذ الفكر والكسب من ورائها.

16_ مشروع تجارة الإسمنت والحديد ومواد البناء

لا يستغنى ابدا السوق عن كافة الأدوات المطلوبة في عملية البناء، لذا مهما كان مشروعك كبير صغير ويتعلق بهذه المنتجات فهو بشكل كبير يعد ناجح، وخاصة في الأماكن والمدن الجديدة التي يستطيع تسويق هذا المشروع بشكل كبير فيها سواء للمدن السكنية التي يتم بنائها أو تشطيبها.

17_ مشروع تربية الماعز على سطح المنزل

يمكن الإستفادة من الأسطح المنزلية بمختلف اتساعها في تربية بعض الحيوانات، حتى يتم تقديم بواقي الاطعمة لها بجانب الحرص على تقديم الأطعمة التي تساعدها على التسمين والإستفادة منها في النهاية بالذبح أو البيع والربح من ورائها، ومن ضمن قائمة الحيوانات التي يسهل تربيتها فوق الاسطح هو تربية الماعز.

18_ مشروع بيع المستلزمات وقطع الغيار التوك توك

انتشر في الأحياء الشعبية وسيلة مواصلة جديدة وأطلق عليها لفظ التوك توك، حيث استطاعت هذه الوسيلة غزو العديد من المناطق بكل سهولة وأصبحت وسيلة ربح للكثيرين ايضًا، ومع مرور الوقت تحتاج هذه المركبات لقطع الغيار وبالتالي يمكن عبر استهداف هذه المناطق فتح مثل هذا المشروع والإستفادة منه.

19_ مشروع صناعة الزبادي من اللبن المجفف

من المشاريع الهائلة والتي أصبحت مربحة بشكل كبير هو عمل الزبادي الذي لا غنى عن قيمته الغذائية لجميع الأعمار من مسحوق اللبن المجفف، حيث يمكن استهداف المناطق السكنية وبيعه للمحلات بكل سهولة فور تصنيعه وعمل علامة تجارية خاصة للمنتج ليتم طلبه بالاسم.

20_ مشروع زراعة التين الشوكي في مصر

من الفواكه اللذيذة جدا فاكهة التين الشوكي، ويسعي البعض لزراعتها في العديد من المناطق، ويمكن التعرف على تفاصيل هذا المشروع الممتع والغستفادة منه والبدء به كمشروع مميز بشكل كبير عبر قراءة تفاصيل هذا المشروع على منصة موقعنا.

أفضل 100 فكرة مشروع تجاري ناجح

21_ مشروع طحن البن وبيعه 

البن هو عشق للكثير منا، حيث أنه يتم تصنيع بعدد كبير من الطرق التي تختلف من دولة لأخرى، ولكن في النهاية لكي يتم الغستمتاع بهذا المذاق الرائع، يجب طحن حبة البن، ويمكن التعرف على كيفية عمل مشروع طحن البن وبيعه بالتفصيل الآن من خلال زيارة الرابط المرفق.

22_ مشروع مغسلة سيارات يدوية

هناك العديد من أنواع مغاسل السيارات التي تملأ الأسواق، وسر نجاحها يتوقف على صاحب المشروع والسياسة التي يستخدمها لتنفيذ مثل هذه المشروعات، لذا يمكن الآن عمل مشروع مغسلة سيارات يدوية وعمل دراسة جدوي وافية وخطة مميزة والحصول على أرباح خيالية من ورائه.

23_ مشروع صغير مصنع لإنتاج الخشب البلاستيكي

من ضمن الاستخدامات في سياسة المشاريع الحديثة استخدام بعض المستلزمات التي تم تطويرها مع التكنولوجيا، والتي قد أحدثت فارق كبير في الصناعة، ومن ضمنها الخشب البلاستيكي حيث تم استخدامه في العديد من الصناعات، وفكرة عمل مصنع للخشب البلاستيكي فكرة جديدة ومميزة ومربحة ايضًا.

24_ مشروع محل عصائر وايس كريم

من المشاريع التي تحتاج إلى بعض المهارات البسيطة وليس للدراسة العالية مشروع محل عصائر وليس كريم، حيث يوفر هذا المشروع المرطبات التي يحتاجها المارة وخاصة في فصل الصيف ومع إرتفاع الحرارة، لذا يمكن البدء به في أي مكان ولكن يفضل التأكد من عدم وجود مشروع مشابه في نفس المنطقة.

25_ مشروع تربية الطيور في المنزل

أحد أبسط المشاريع التي لا تحتاج في بدايتها إلى أيدي عاملة كثيرة، حيث يمكن الإعتماد في البداية على صاحب المشروع فقط، أو عدد من أفراد الأسرة المحيطين به.

26_ مشروع ماكينة الحفر على الخشب

من الأعمال التي تحتاج المواهب أو على الأقل من لديه خبرة في التعامل هو مشروع ماكينة الحفر، حيث يمكن لصاحب المشروع شراء هذه الماكينة والعمل بها وتنفيذ العديد من الطلبات بكل سهولة.

27_ مشروع بيع الحدايد والبويات ومستلزمات الديكور

من أنجح المشاريع التي يمكن إقامتها وخاصة في المدن الجديدة والمناطق التي تعد تحت الإنشاء، حيث يستطيع صاحب المشروع من بيه الحدايد و البويات وكافة أنواع البويات كما يتطلب السوق المحيط والتعاقد مع مكاتب الديكور والمقاولات لضمان العديد من الصفقات المستقبلية.

28_ مشروع قاعة أفراح ناجحة ومربحة بالتفصيل

لا غنى عن هذا المشروع سواء في القرى أو الحضر، حيث يحتاج الجميع لقاعة المناسبات نظرا لزيادة السكان وحاجاتهم المكان مخصص ومحدد وآمن لاقامة المناسبات المختلفة مثل الأفراح والخطوبات وغيرها من المناسبات، لذا يضمن هذا المشروع دخل دائم على مدار العام وخاصة في المناسبات والأعياد.

29_ مشروع تصوير مستندات وطباعة بالتفصيل

يمكن من خلال العمل داخل أسوار الجامعات او بالقرب من المدارس ومراكز التعليم الحصول على مشروع العمر، عبر إقامة مشروع تصوير مستندات وطباعة مميز ويدر عليك دخل ثابت ومربح بدون تكاليف إضافية.

30_ مشروع ورشة الوميتال مربحة بالتفصيل

اصبح الألوميتال ضمن قائمة متطلبات كل أسرة ومكوناتها الرئيسية، بجانب استخدام المصانع والشركات والمطاعم وبعض المحلات التجارية بمختلف أنواعها الألوميتال في تقديم أحدث الصيحات في الديكور بجانب فوائده العديدة، لذا أدعوك للتعرف أكثر عن هذا المشروع والبدء به بشكل فعلي على ارض الواقع.

أفضل 100 فكرة مشروع تجاري ناجح

31_ مشروع مطحنة بن ومحمصة بالتفصيل

من الممكن لكن يرغب في البدء بمشروعات صغيرة التفكير جديا في هذا المشروع وتنفيذه على أرض الواقع، ولكن يجب الالمام بكافة التفاصيل التي قد وفرناها من خلال منصتنا عبر الضغط على اسم المشروع لتجد الكثير من النقاط التي يجب أخذها في الإعتبار أثناء إتخاذ القرار المناسب.

32_ مشروع سيارة توزيع مواد غذائية

هناك العديد من السيارات التى انتشرت مؤخرا لبيع وتوزيع المواد الغذائية، حيث تسهل كثيرا على المواطنين الحصول على التغذية المناسبة بسهولة وبأسعار مخفضة بجانب تحقيق الأرباح لصاحب المشروع.

33_ مشروع معرض اجهزة كهربائية مربح بالتفصيل

لا غني عن الاجهزة الكهربائية في أي منزل الآن، وخاصة مع التقدم العلمي الواسع، حيث استطاعة الصناعة الدخول في جميع الأغراض والأعمال لتسهيل الحياة اليومية على البشرية، لذا يسعى الجميع إلى الإستفادة من هذا التقدم عبر اقتناء الكثير من الاجهزة الكهربائية المتطورة، مما يجعل هذا المشروع مربح جدا.

34_ مشروع توزيع البيض خطوة بخطوة

مشاريع الدواجن تعد من المشاريع المربحة والتي يمكن أن يكون لها عدة دورات غنتاجية خلال العام، ومن المميز بها أنها لا تقتصر على اللحوم البيضاء فقط، ولكن يمكن عمل مشروع توزيع البيض للإستفادة منه، وذلك عبر تجميع البيض بشكل يومي ووضعه في أطباق مخصص ثم توزيعه على المحلات والسوبر ماركت وغيرها والإستفادة من ثمنه.

35_ مشروع منحل عسل مربح بالتفصيل وكيفية تسويقه

قد ذلك الله سبحانه وتعالى في كتابه الحكيم فوائد عسل النحل، كما يتم استخدامه للعلاج من العديد من الأمراض عن طريق إضافته إلى بعض الاعشاب الطبيعية، لذا يمكن لك البدء في عمل منحل عسل والبحث عن بعض المصادر التسويقة المناسبة لبيعه خلال العام.

36_ مشروع تجارة الأدوات الصحية مربح بالتفصيل

مشروع تجارة الأدوات الصحية التي لا غنى عنها في كل منزل يدخل ضمن قائمة المشاريع الناجخة في بلادنا، حيث يمكن من خلال هذا المشروع التعامل مع المنطقة المقام بها والمناطق المجاورة، بجانب التعاقد من بعض الموزعين والشركات والربح من خلاله.

37_ مشروع زراعة أسطح المنازل من البداية للنهاية

استغلال الأسطح ليس بالفكرة الجديدة، حيث كانت هذه الأماكن المهملة في السابق سبب رئيسي في ربح الكثيرين بعدة طرق مختلفة، ومن ضمنها زراعة الاسطح، واليوم اقدم لكم تفاصيل هذه الرحلة للبدء من خلالها.

38_ مشروع تعبئة الملح بالتفصيل + نصائح لنجاحه

يوجد في بلادنا وخاصة في المناطق الساحلية والقريبة من البحار كنز ثمين للتجارة به والربح من ورائه، كما أنه موجود بشكل طبيعي ومتجدد وهو الملح، لذا لو كنت تسكن في هذه المناطق ادعوك للتعرف على تفاصيل هذا المشروع.

39_ مشروع منفذ لبيع الخشب مربح + الموردين

قد يجهل بعضنا الاماكن التي تبيع الخشب بمختلف أنواعه، كما يبحث عنه الكثير من الاشخصا لإستخدامه بطرق مختلفة سواء في الأعمال اليدوية أو الصناعات البسيطة أو في ورش النجارة أو شركات الأثاث، لذا ادعوك للتفكير جديا في فكرة هذا المشروع المربح.

40_ مشروع مصنع فقاسات البيض

من ابسط المشاريع التي لا تحتاج لخبرات كثيرة يعد مشروع فقاسات البيض، حيث يستطيع صاحب المشروع القضاء على البطالة والحصول على ربح مميز عبر البدء فيه، لكن يجب القراءة قليلا عنه وكيفية المحافظة عليه وتنفيذه بشكل صحيح حتى تعم الفائدة.

أفضل 100 فكرة مشروع تجاري ناجح

41_ مشروع صناعة المخللات بالتفصيل في المنزل

تعتبر المخللات من العناصر الأساسية على مائدة الطعام، حيث أصبحت المخللات هي العنصر الذي يتم بلع الطعام معه، ويمكن عمل مشروع مخللات في المنزل بشكل سهل وبسيط، بالإضافة إلى أن أرباحه مضمونة وكثيرة، كل ما عليك هو إحضار عدد من الكليوهات من الخيار والجزر والليمون وغيرهم، ثم تقوم بتمليحهم وتركهم حتى يكونوا مخلل، ويتم بيع المخللات إلى المطاعم والمنازل التي ترغب في شراؤه.

42_ مشروع تجارة بيض الدجاج

يتميز البيض بكونه من الأطعمة التي تحتوي على عناصر غذائية كثيرة، ويحتوي على البروتين اللازم لصحة الإنسان، لذلك فإن بيعه يعتبر من الأمور السهلة والبسيطة، ويستطيع الشخص أن يقوم بعمل مشروع خاص بتجارة البيض من خلال البحث عن مربي الطيور والإتفاق معه على شراء البيض منه، ثم بيعه أنت. 

43_ مشروع محل عطارة مربح جدا

أصبحت محلات العطارة مقصد للعديد من السيدات، وذلك بسبب رغبتهن في شراء العديد من التوابل والتي تضيف إلى الطعام نكهة متميزة، حيث تستطيع تغيير الطعام بشكل جذري، بالإضافة إلى العطارة الخاصة بالمطبخ ومتطلبات المنزل، لذلك إذا كنت تفكر في مشروع مربح، فعليك بفتح محل للعطارة، ولكن يجب أن تشتري العطارة من مصدر موثوق حتى تكسب العديد من الزبائن.

44_ مشروع شركة تقديم استشارات تسويقية للمشاريع الصغيرة

هناك العديد من الأشخاص الذي يرغبون في فتح مشاريع صغيرة، يستطيعون من خلال جني الأرباح، ولكنهم لا يعرفون كيف يسوقون هذه المشاريع، لذلك يلجأون إلى شركات تقديم إستشارات تسويقية، حيث تعتبر مشاريع شركات تقديم الإستشارات التسويقية من المشاريع المربحة، والتي تعتمد على عنصر بشري لديه مهارة وخبرة في عمليات التسويق للشركات.

45_ مشروع تجارة الأدوات المنزلية بالجملة

من المؤكد بأن الأشخاص الذين يجهزون منازلهم يرغبون في شراء العديد من الأدوات المنزلية والتي تعتبر مكلفة بشكل كبير، لذلك فإن الشخص الذي يفكر في إنشاء مشروع بيع الأدوات المنزلية بالجملة يعتبر ذو تفكير سليم، ومربح، حيث أن الأدوات المنزلية في ذلك الحالة يتم شرائها بكثرة، مما يزيد أرباح صاحب المشروع، والذي يقوم بشراء هذه الأدوات بكمية كبيرة من مصانعها بأسعار بسيطة، ثم يقوم ببيعها.

46- مشروع شراء الأرز من الفلاحين وتوريده إلى المضارب

الأرز من المحاصيل الزراعية التي يسعى الكثير من الفلاحين إلى زراعتها، لذلك يعتبر ناتج زراعتها كبير إلى حد ما، ويرغب الفلاحين في بيعه بسعر مناسب، ويعتمد مشروع شراء الأرز من الفلاحين وتوريده إلى المضارب من المشاريع المربحة، والتي تهدف إلى جمع الأرز بأسعار مناسبة، وبيعها بأسعار أعلى للمضارب، مما ينتج عنه ربح، ويتطلب المشروع عربات للنقل، وعمالة للتحميل.

47_ مشروع تجارة قماش جوبير (الفساتين)

من المعروف أن المناسبات السعيد تتطلب دائماً فساتين من النوع الراقي، لذلك فإن مشروع تجارة قماش جوبير من المشاريع المربحة، والتي توفر هذه الأقمشة، والتي تتميز برقيها وجودتها، ومنظرها الجذاب، لذلك يعتبر هذا المشروع مربح للغاية، حيث يتسائل الكثير من الفتيات على هذه القماشة، ويتطلب هذا المشروع مكان متميز، في منطقة متميزة، حتى تستطيع جذب أكبر عدد ممكن من الفتيات.

48_ مشروع صناعة قوالب العجوة في المنزل

العجوة من الأطعمة التي تتميز بجمال المذاق، وتدخل العجوة في صناعة الكثير من المعجنات والحلويات، وخاصة في الأعياد والمناسبات، لذلك فعمل مشروع خاص بصناعة قوالب العجوة في المنزل من المشاريع المربحة، والتي لا تتكلف الكثير من الأدوات، حيث يتم البدء في المشروع بأدوات بسيطة، ويتم التسويق للمشروع بشكل سهل، الأمر الذي يؤدي إلى تحقيق الكثير من الأرباح.

49_ مشروع تجارة الأرز الأبيض

الأرز من الأطعمة الرئيسية في وجبات المصريين، حيث يتم تناول الأرز بكثرة طول العام، لذلك فالأشخاص الذي لا يقومون بزراعة الأرز يرغبون في الحصول على الأرز الأبيض طول العام، مما يجعل مشروع تجارة الأرز الأبيض مشروع مربح للغاية، والذي يعتمد على شراء الأرز من الفلاحين وهو شعير بسعر مناسب، ثم تبييضه، وبيعه للمستهلك، ويعمل على تحقيق الأرباح.

100 فكرة مشروع تجاري ناجح

50_ مشروع تربية الأرانب في المنزل

الأرانب  من الثدييات التي تنجب الكثير من الصغار، لذلك فإن البدأ بعدد بسيط من الأرانب سوف ينتج عنه أعداد كبيرة في فترة وجيزة، ويجب الإهتمام بتربية الأرانب من حيث النظافة، والرعاية الصحية، والأكل وغيرها من المستلزمات، حتى يتم تربية الأرانب في جو صحي، الأمر الذي ينتج عنه إنتاج أكثر وبيع أكثر، مما يؤدي إلى كثرة الأرباح.

51_ مشروع تجميع وبيع نشارة الخشب بالتفصيل

الكثير لا يعرف أن نشارة الخشب من الأشياء التي يتم استهلاكها بشكل كبير في عدد من المجالات، حيث ينظر إليها البعض على أنا ليس لها قيمة، بل يوجد بعض النجارين الذي يقومون بالتخلص منها مقابل سعر يدفعونه هم، فمشروع جميع وبيع نشارة الخشب من المشاريع المربحة، والتي تعتمد على تجميع نشارة الخشب من النجارين ثم بيعها إلى من يرغب في شراؤها مثل المزراع، وغيرها من المشاريع التي تستخدمها بكثرة.

52_ مشروع تربية الحمام في المنزل ناجح لربات البيوت

من المؤكد بأن ربات البيوت يفكرون في مشاريع تدر عليهم دخلاً كبيراً وهم في منازلهم، لذلك يعتبر مشروع تربية الحمام من أكثر المشاريع التي تتناسب معهم، وخاصة في المناطق الريفية، حيث تعتبر تربية الحمام تربية سهلة وبسيطة، ويمكن إنتاج الكثير من الحمام وبيعه في وقت قصير.

53_ مشروع الصوب الزراعية لإنتاج الخضر للتصدير بالتفصيل

هناك أوقات كثيرة من العام لا تصلح لزراعة الخضر، بالرغم من أنه يتم طلبها طول السنة، لذلك وجد الكثيرون الصوب الزراعية حل أمثل للتخلص من هذه المشكلة، وتنفيذ مشروع الصوب الزراعية من المشاريع التي توفر الخضر في فصول السنة المختلفة، ويعتبر إنتاج متميز، سهل تصديره إلى الخارج بأسعار عالية، ما يترتب عليه الكثير من الأرباح.

54_ مشروع مغسلة سيارات ( مقارنة بين مغسلة السيارات المتنقلة والأوتوماتيكية والعادية )

السيارات من السلع غالية الثمن والتي يحافظ عليها صاحبها بشكل كبير للغاية، حيث يرغب في تنظيفها بشكل مستمر، ويهتم مشروع مغسلة السيارات سواء كانت المتنقلة أو الثابتة بالسيارات من حيث تنظيفها وجعلها مثل الحديثة، ويختلف كل من المغسلة المتحركة عن الثابتة في كون الثابتة لها مكان واحد، وتجهيزات أعلى، أما المتحركة فهي تبحث عن السيارات وتقوم بتنظيفها بمواد بسيطة.

55_ مشروع تجارة الأدوات الصحية

الأدوات الصحية من السلع التي لا غنى عنها في أي منزل حيث تعتبر من الأدوات التي يشتريها كل الأشخاص في منازلهم، ويعتبر مشروع تجارة الأدوات الصحية من المشاريع التي تعتمد على سلع يستهلكها الناس بكثرة، ويهدف إلى توفير كميات من الأدوات الصحية المتنوعة، وذلك بأسعار متميزة.

56_ مشروع الاستيراد من الصين من الصفر وحتى الاحتراف

الصين من الدول العملاقة، والتي تتميز بضخامة إنتاجها من كل السلع والمنتجات، لذلك فالاعتماد على استيراد كل ما يلزمك من بضائع من الصين لبيعها في بلدك من المشاريع المربحة للغاية، حيث تعتبر تجارة مربحة، وذلك لأن الصين من البلدان التي تتميز بضاعتها بثمنها القليل، ولكن عليك أن تختار السلع ذات الجودة العالية.

57_ مشروع مكائن البيع الذاتي بالتفصيل

مكائن البيع الذاتي  من الماكينات المتميزة، والتي إتجه العديد من أصحاب المحلات إلى شراؤها، ويعتبر مشروع توفير هذه الماكينات وبيعها إلى المحلات من المشاريع المربحة، والتي يتطلب مجهود كبير في البحث عن هذه الأشخاص، ثم بيعها لهم.

58_ مشروع تربية الحمام البلدي في المنزل

يعتبر المنزل مملكة المرأة الخاصة، ولكن  إذا أرادت أن تكون إمرأة منتجة، فعليها أن تتجه للمشاريع، ومن أفضل المشاريع المنزلية هي تربية الحمام البلدي في المنزل، والذي لا يحتاج إلى مجهود او عمل شاق، فكل ما في الأمر الإهتمام بالحمام جيداً ونظافة المكان، ثم بيع الناتج منه.

56_ مشروع تربية الأسماك في الأحواض البلاستيكية الجاهزة بالتفصيل

الأسماك من الأطعمة الرائعة، والمحببة لدى الكثير من الأشخاص، ويتم تنفيذ مشروع تربية الأسماك في الأحواض البلاستيكية الجاهزة من المشاريع المربحة، حيث يجب إحضار زوجين أو أكثر من الأسماك والإهتمام بهم، حتى يتم إنتاج سمك أكثر، وذلك في أحواض تناسب عدد الأسماك، ويجب الاهتمام بتغذيتهم بطريقة سليمة، وبيع الناتج بأسعار تنافسية.

57_ تربية الفراخ الساسو في المنزل

الفراخ الساسو من أفضل أنواع الفراخ، حيث أنها تتمتع بجمال طعمها، وكبر حجمها، بالإضافة إلى إنتاجها للبيض، وكذلك أسعارها المتميزة، مع سهولة تريتها ومقاومتها للحرارة والرطوبة، مما يجعلها مشروع سهل وبسيط، ويدر دخلاً كبيراً.

58_ مشروع تربية الدواجن البيضاء 

الدواجن البيضاء أحد أفضل المشاريع المربحة حالياً، حيث يتم الإعتماد على مكان مناسب، وشراء كتاكيت بيضاء، والاهتمام بها، ورعايتها، حتى يتم إنتاج دواجن بيضاء، وتكبيرها، ثم بيعها إلى المحلات، والمطاعم، والفنادق، وغيرها، حيث يزداد الطلب عليها بشكل كبير.

59_ مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

يوجد العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تزيين بيوتهم تابلوهات مودرن، لذلك يمكن البدء في هذا المشروع من خلال شراء تابلوهات متميزة، أو صناعتها إذا كانت لديك المهارة، ثم عرضها على المواقع الإلكترونية والتواصل مع الزبائن والبيع خلالها، مما يعمل على تحقيق الأرباح بشكل كبير، ويجب أن تكون التابلوهات متميزة وفريدة.

100 فكرة مشروع تجاري ناجح

60_ مشروع زراعة الفول البلدي بالتفصيل

يعرف الجميع بأن الفول هو الأكلة الشعبية المفضلة لدى المصريين، لذلك يتم إستخدامه بكثرة، ونتيجة لذلك فإن هناك العديد من الأشخاص يرغبون في زراعة الفول البلدي، حيث يعتبر من المشاريع الناجحة، وتعتمد زراعة الفول البلدي على اختيار الأرض التي تصلح له بعناية فائقة، بالإضافة إلى ضرورة الإهتمام بزراعته، والتسميد الجيد له، حتى يكون الإنتاج كثير وصحي.

61_ مشروع نقل الخضار من المزارع

تعتبر الخضروات من الأطعمة التي تتميز بغناها من المواد والعناصر الغذائية النافعة للإنسان، ويوجد العديد من المزارعين الذين يرغبون في بيع زراعتهم إلى التجار، ويقوم التجار بنقل هذه الخضروات من المزرعة، وذلك بالاعتماد على عدد من الأشخاص، لذلك هناك البعض يفكر في القيام بنقل هذه الخضروات من المزارع إلى التجار مقابل مبلغ مالي متفق عليه، ويحتاج هذا المشروع إلى عربات نقل، وعمالة متخصصة في نقل الخضار دون تلف.

62_ مشروع العمل كموزع معتمد لاحدى الشركات العالمية في بلدك

يوجد في العالم عدد كبير من المشروعات العملاقة التي تحتاج إلى فتح فروع لها في البلدان التي تتميز بشراء منتجها بشكل كبير، لذلك فإنها تبحث عن موزع معتمد، ويكون هو بمثابة الشركة نفسها، حيث يقوم ببيع منتجاتها الأصلية بأسعار تناسب وضع السوق، ويعد هذا المشروع مشروع مربح للغاية، حيث أن الموزعين المعتمدين هم وجهة للشركات الكبرى، والتي تتميز بسمعتها، كل ما تحتاج إليه هو القيام بتوفير مكان لبيع المنتج مع استيفاء الإجراءات.

63_ مشروع تعبئة وتغليف ملح الطعام

مما لا شك فيه بأن ملح الطعام هو جزأ لا يتجزأ عن الطعام بكافة أنواعه، فهو دائماً ما يدخل في الوجبات المختلفة، وأكدت العديد من الدراسات بأن مشروع تعبئة وتغليف ملح الطعام من المشاريع المربحة للغاية والتي تدر دخلاً كبيراً في وقت زمني قصير، فكل ما يتطلبه المشروع عدد من ماكينات التعبئة والتغليف، بالإضافة إلى التراخيص المناسبة للمشروع، مع توفير أكياس للتعبئة وعمالة مدربة.

64_ مشروع مصنع اكواب ورقية مربح وناجح

أصبحت الكافيهات والمطاعم وغيرها تعتمد بشكل أساسي على الأكواب الورقية، والتي لا تحتاج إلى تنظيف، أو لمعان، ونتيجة لهذا التوجه ظهرت مشروعات خاصة بصناعة الأكواب الورقية، حيث يعد من المشاريع المربحة للغاية، ويتم تصنيع الأكواب الورقية من قبل عدد من الآلات ويتم توزيعها على المطاعم والكافيهات والفنادق وغيرها مقابل أسعار تنافسية، مما يدر على صاحب المشروع الكثير من المال، ويتطلب المشروع مستلزمات بسيطة.

65_ مشروع توزيع مواد غذائية

مشروع توزيع مواد غذائية في السعودية من المشاريع التي أثبتت نجاحاً كبيراً من حيث الإنتشار، والمكسب المادي، حيث يتميز هذا المشروع بكونه من المشاريع التي لا يلزمها وقت بعينه، حيث أن المواد الغذائية هي من السلع التي يتم استهلاكها بشكل مستمر، ويعتمد هذا المشروع على شراء السلع الغذائية من تجار الجملة، ومن مصانعها ثم بيعها إلى المحلات وتجار التجزئة، أو الزبائن، ويلزم المشروع عربة للنقل، ويكون لدى صاحب المشروع القدرة على الإقناع.

66_ مشروع محل ملابس أطفال

الكل يعلم بأن الأطفال هم الجزء الأهم والأغلى في الأسرة، حيث يرغب الآباء في تلبية كل ما يرغبون فيه، ومن هذه المتطلبات ملابس الأطفال، الذي يتم الإقبال عليها طول العام بشكل كثيف، مما يجعل مشروع محل ملابس أطفال مشروع مربح، ولا يتكلف الكثير، حيث يتطلب المشروع مكان مناسب لعرض الملابس، مع وضع ديكورات جاذبة للأطفال، ثم إحضار أحدث صيحات ملابس الأطفال.

67_ مشروع محل خضار وفواكه في مصر متطلباته وعوامل نجاحه

الخضروات والفواكه بشكل عام من السلع التي لا يمكن الإستغناء عنها، وإقامة مشروع محل خضار وفواكه في مصر من المشاريع التي تلقى رواجاً كبيراً، ويحتاج هذا المشروع لكي يحقق نجاحاً كبيراً أن يتم اختيار الفاكهة والخضروات بجودة عالية، وبعيدة عن الهرمونات الضارة، حتى لا تفقد زبائنك، بالإضافة إلى عربة للنقل، وعمال لتحميل ونقل الخضروات والفاكهة.

68_ مشروع تربية الأرانب في البطاريات

الأرانب من الثدييات التي تعتني بصغارها، بالإضافة إلى كثرة إنتاجهم، ويتم تربية الأرنب على الأرض، أو شراء البطاريات المناسبة لهم، ويجب أن يتم الإهتمام بالأرانب والإعتناء بنظافتهم وذلك لعدم نقل الأمراض أو الأوبئة، بالإضافة إلى ضرورة شراء الأرانب بحيث تكون سليمة  وخالية من الأمراض، وذلك حتى يصبح الإنتاج كثير وسليم، ويمكن بيعها والربح منها.

69_ مشروع تسمين الديك الرومي في المنزل + طرق المحافظة عليه

الديك الرومي من الطيور التي لا يوجد لها مزارع عديدة في مصر، على الرغم من الفوائد العديدة له، ويتم تنفيذ مشروع تسمين الديك الرومي من خلال شراء عدد من الديوك الرومي الصغيرة، والقيام تربيتها، وتسمينها ثم بيعها إلى المحلات والتجار والزبائن، بالإضافة إلى فضلات هذه الديوك يتم إستخدامها في تخصيب التربة، مما يجعل المشروع مربح بكل الطرق.

100 فكرة مشروع تجاري ناجح

70_ مشروع تعبئة وتغليف وتسويق المواد الغذائية الجافة

إذا أردت أن تنفذ مشروع مربح وغير مكلف للغاية، فعليك باللجوء إلى مشروع تعبئة وتغليف وتسويق المواد الغذائية الجافة، حيث تعتبر من السلع التي يزداد عليها الطلب بشكل كبير، ولا يتطلب هذا المشروع منك سوى القيام بشراء الأغذية الجافة من مناطق صناعتها بسعر الجملة، ثم القيام بشراء كمية من الأكياس المتنوعة، والقيام بتعبئة وتغليف هذه المواد الغذائية والعمل على تسويقها على المحلات والزبائن، مما يؤدي إلى تحقيق العديد من الأرباح.

71_ مشروع مطعم شاورما في مصر

انتشرت المطاعم في مصر بشكل رهيب، حيث اصبح لا يوجد منطقة لا تخلو من المطاعم، وذلك نتيجة مكاسبها الكبيرة، وخاصة الأطعمة الجديدة مثل الشاورما، حيث تعتبر الشاورما من الأطعمة التي تتميز بطعمها المميز، لذلك في حبها الكثير من الناس، ويبحثون عن المطاعم الخاصة ببيع الشاورما، ويتطلب هذا المشروع توفير مكان مناسب للمطعم، بحيث يكون في منطقة سكنية متميزة، بالإضافة إلى توفير مستلزماته من الكراسي، والترابيزات، والمعالق وغيرها من المتطلبات، وكذلك يجب الاهتمام بالنظافة حتى يتم جذب الزبائن.

72_ مشروع شركة شحن داخلي مربح

شركات الشحن من الشركات المربحة والتي لا تحتاج الكثير من رأس المال لإقامة المشروع، حيث تعتمد الشركة على توفير عمالة في بداية الأمر، ومع مرور الوقت من الممكن الإعتماد على عربات خاصة بالشركة، ويتم تأسيس شركة شحن داخلي بناء على توفير المستندات اللازمة للمشروع، مع توفير مكان للحجز منه، ويجب أن يتم إختيار العمالة بحيث تكون على درجة كبيرة من الأمانة، حتى يثق فيك العملاء بشكل دائم، ويزداد التعامل معهم.

73_ مزارع الحمام البلدى فى مصر.. نقطة البداية نحو مشروع العمر

الحمام البلدي من المؤكد أن الجميع يحب طعمه الرائع، لذلك فإن مشروع مزارع الحمام البلدي من المشاريع المتميزة، والتي تجد إقبالاً شديداً على شراء الحمام منها، فالحمام يعتبر من الأكلات التي ينتظرها المصريون، بالإضافة إلى كونها عنصر أساسي في المناسبات، ويعتمد مشروع مزارع الحمام البلدي على تربية الحمام البلدي السليم، ثم الإستفادة من بيضه بحيث يفقس بعد مدة صغيرة، ويتميز الحمام البلدي بكثرة إنتاجه، مما يجعل هذا المشروع من المشاريع المربحة للغاية، والتي تعتبر مشروع العمر بالنسبة لصاحبه.

74_ مشروع محطة بنزين مربح وناجح

محطة البنزين من المشاريع التي تحتاج إلى رأس مال كبير، بالإضافة إلى الكثير من الإجراءات القانونية، ولكن في الوقت ذاته لا تحتاج إلى تكلفة خاصة بالمشروع ذاته أثناء العمل، وكذلك هو من المشاريع التي تتميز بالربح الكثير، ويتم عمل محطة البنزين في مكان يتميز بكثرة السيارات، أو على الطرق السريعة، بالإضافة إلى جوار المواقف وغيرها من أماكن تجمع السيارات، ويتطلب هذا المشروع درجة عالية من الآمان، بالإضافة إلى عمالة ماهرة.

75_ مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة

من المعروف أنه لا يوجد أحد لا يقوم بإستخدام التليفون المحمول، ويتم إستخدامه في مصر بكثرة، ونتيجة لذلك فإن الكثير من الأشخاص يستخدمون بطاقات الشحن بكثرة، مما يجعل الطلب عليها في تزايد، لذلك فإن بيع بطاقات الشحن بالجملة يوفر على صاحب الموبايلات الكثير من المال، بالإضافة إلى الربح الوفير لصاحب المشروع، ويتم التعامل مع شركات المحمول لشراء منها بطاقات الشحن بأسعار متميزة، ثم بيعها بسعر الجملة.

77_ مشروع توزيع مواد غذائية على المحلات 

بعض المحلات لا يوجد لديها عمالة كافية للبحث على المواد الغذائية، والتأكد من جودتها، وشراؤها لكي يتم بيعها، لذلك تعتمد على موزعين يقومون ببيع السلع الغذائية لهم بأسعار متميزة، ثم يقومون هم ببيعها، ويتطلب هذا المشروع عربة للنقل، بالإضافة إلى التعرف على المصانع المختلفة وتجار الجملة الخاصين بالمواد الغذائية.

78_ مشروع مستلزمات طبية ومستحضرات تجميل

يعتبر مشروع مستلزمات طبية ومستحضرات تجميل من المشاريع المربحة للغاية، والتي تهدف إلى توفير السلع الطبية التي يحتاجها المريض من أدوية وعلاجات، وقطن، وشاش، بالإضافة إلى الأجهزة الطبية، وذلك بأسعار متميزة، كما يهدف إلى توفير منتجات المكياج ذات الجودة العالية، وهذه السلع يزداد عليها الطلب بشكل كبير، مما يجعله مشروع متميز ومربح للغاية، ويحتاج هذا المشروع إلى إجراءات قانونية لكي يتم إفتتاحه، مع ضرورة توفير مكان متميز له بالقرب من المناطق الطبية، مع ضرورة تنظيف المكان، حتى يتم جذب الزبائن.

79_ مشروع اعادة تدوير البلاستيك

 إعادة تدوير البلاستيك هي عملية استرداد أنواع مختلفة من المواد البلاستيكية من أجل إعادة تصنيعها في منتجات أخرى متنوعة، على عكس شكلها الأصلي، وهو من المشروعات الناجحة ذات المستقبل المبهر.

100 فكرة مشروع تجاري ناجح

80_ مشروع محل مواد غذائية

 تتكون محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة في الدول المختلفة من الفواكه والخضروات واللحوم الطازجة والمجمدة ومنتجات الألبان والمشروبات والأطعمة المجمدة وغيرها من الأطعمة وهو يعتبر من أهم مشروعات العمر.

81_ مشروع اغنام

 السمة المميزة لرعاية الأغنام الحديثة هي الأهمية المتزايدة للحم الضأن مقارنة الصوف، وبالتالي يولى المزيد من الاهتمام لتربية الأغنام الصوفية، وهنا سوف نتعرف على كيفية عمل دراسة جدوي لمشروع الاغنام.

82_ مشروع مدينة ملاهي اطفال.. طريقك نحو المتعة والربح الوفير

الراحة والرفاهية هي جزء لا يتجزأ من الطبيعة البشرية وخاصة لدى الأطفال، لذا يفضل الأطفال الذهاب إلى الملاهي من أجل الاستمتاع ويزيد الطلب على هذه المشروعات فى الأعياد.

83_ مشروع زراعة الذرة بالتفصيل

الذرة هي ثاني أكثر الحبوب وفرة التي تزرع للاستهلاك البشري، وقد عاشت العديد من الثقافات حول العالم على هذه الحبوب، الذرة هي محصول متعدد الاستخدامات، وكل شيء في نبات الذرة صالح للاستخدام، وهنا تكمن أهمية زراعة الذرة.

84_ مشروع الترجمة من المنزل أونلاين بالتفصيل

 إذا كنت تتحدث بلغتين، فإن هذا يفتح الكثير من الاحتمالات لوظائف العمل من المنزل، مثل مراكز الاتصال ثنائية اللغة، ووظائف الترجمة، والترجمة الفورية، وأكثر من ذلك، واليوم سوف نتعرف على أهمية مشروع الترجمة من المنزل.

85_ مشروع حضانات الأطفال المبتسرين

يعد هذا المشروع من المشروعات الرائعة التي تساهم في إنقاذ حياة الأطفال الذين يولدون مبكرا عن موعد ولادتهم، ولكن يجب توفير المكان المناسب للبدء في مثل هذا المشروع الدقيق.

86_ مشروع موقع ملابس رخيصة بأرباح ممتازة

بدء متجر لبيع الملابس هو أمر غير مكلف، ولكن من المحتمل أنك ستحتاج إلى اقتراض أموال لتمويل أعمالك من خلال قرض بنك تجاري صغير، وهنا ستحتاج إلى شراء البضائع المناسبة لكي تعجب الجمهور المستهدف.

87_ مشروع مكتبة أدوات مكتبية و مدرسية مربح

غالبًا ما توصف المكتبة بأنها أساس النجاح، وليس من الصعب معرفة السبب، بالإضافة إلى كونها مكانًا لتعلم الطلاب والموظفين من جميع الكليات والمستويات الدراسية في السنة، حيث يمكن للمكتبة أن توفر مساحة مريحة ومغرية للاستكشاف والإبداع.

88_ مشروع تجارة الأدوات الصحية مربح بالتفصيل

الأدوات الصحية هي عمل جيد يمكنك من خلاله الحصول على ربح جيد، يجب بدء العمل في موقع مناسب حيث يمكنك الحصول على العديد من العملاء، من خلال اختيار العلامة التجارية المناسبة، يمكنك أن ترى ربحًا جيدًا قريبًا في هذا النشاط التجاري.

89_ مشروع محل عصائر وايس كريم

خلال موسم الصيف، تلعب عصائر الفاكهة والايس كريم دورًا حيويًا لجسمنا، حيث تتكون الفاكهة من جميع الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم خاصة في الصيف، ويحصل الجسم على رطوبة في الصيف، لذلك من الضروري توفير الطاقة اللازمة له.

100 فكرة مشروع تجاري ناجح

90_ مشروع بيع مشايات رياضية عبر الإنترنت

ممارسة الرياضة تفيد كل جزء من الجسم، بما في ذلك العقل، لذا فإن ممارسة الرياضة تجعل الجسم يصنع مواد كيميائية يمكن أن تساعد الشخص على الشعور بالراحة، لذا فان هذا المشروع يعتبر من المشروعات المميزة.

91_  مشروع محل عصير قصب

قصب السكر هو أحد المحاصيل الرئيسية المستخدمة في إنتاج السكر، حيث أن 70 ٪ من السكر في العالم مصنوع من قصب السكر و 30 ٪ المتبقية من محصول بنجر السكر ومن هنا تأتى اهمية المشروع.

92_ مشروع بيع وشراء لاب توبات مستعملة

نظرا لإرتفاع أسعار الأجهزة الإليكترونية في الوقت الحالي، تزايد الطلب بشكل كبير على شراء الأجهزة المستعملة، لذا فنحن بحاجة إلى مشروع يبيع الأجهزة المستعملة بشكل كبير.

93_ مشروع محل بلياردو صغير

 لعب البلياردو في الواقع له بعض الفوائد الصحية، على الرغم من أنك قد لا تفكر في هذا الجانب من اللعبة من قبل، إلا أنه يمكنك القيام بتمرين جسمك وعقلك في المرة القادمة من اللعب، وهذا هو أهمية المشروع.

94_ مشروع مكتب خدمات عامة ناجح

 الخدمة العامة هي خدمة تقدمها الحكومة للأشخاص الذين يعيشون ضمن ولايتها القضائية، إما مباشرة (من خلال القطاع العام) أو عن طريق تمويل توفير الخدمات الخاصة، وهو من المشروعات الخدمية المميزة.

95_ مشروع إستيراد أدوات مكتبية من الصين

تتميز الأدوات المكتبية المستوردة من الصين بأشكالها المميزة والرائعة، لذا عندما تفكر في إنشاء مشروع استيراد الأدوات المكتبية سوف تلاقي نجاح كبير وطلب متزايد على الأدوات.

96_ مشروع متجر الكتروني لبيع مستلزمات نسائية

الكثير من النساء ترغب فى الحصول على المستلزمات بصورة دورية، مما قد يخلق نوع من الطلب المتزايد، وهنا تكمن ضرورة تواجد مشروعات متاجر الكترونية لكي توفي طلبات النساء.

97_ مشروع موقع الكتروني لتسويق منتجات الغير مقابل عمولة

 هناك الكثير من المشروعات المختلفة ولكن مشروع انشاء موقع للمنتجات الغير قابلة للعمولة يعتبر من أبرز المشروعات بالإضافة إلى ندرتها مما يجعل مشروعك مميز عن الاخرين.

98_ مشروع تربية النعام في المنزل بالتفصيل

يعتبر النعام من الطيور التي تدر على الإنسان الكثير من الربح عند تربيتها، حيث أنه يستفيد من لحومها وبيضها، ومع الإهتمام الكافي بالمشروع سوف يدر عليك ربح كبير فى وقت  قصير.

99_ مشروع المزارع السمكية وتربية الأسماك بالتفصيل

الأسماك من أهم العناصر الغذائية التى تمد الإنسان بالمواد الضرورية لبقائه بصحة جيدة، ومن هنا يحرص الأشخاص على تناول السمك بشكل دوري ومنتظم مما يخلق طلب متزايد على مشروع تربية الأسماك.

100_ مشروع تجارة ملابس الأطفال

تعتبر تجارة الملابس من التجارة الناجحة ولا سيما تجارة ملابس الأطفال، حيث أن الآباء دائما ما يسعون إلى شراء الكثير من الأغراض لأطفالهم، ولكن يجب أن يكون المشروع مناسب لمختلف أعمار الأطفال.

وفي نهاية رحلتنا مع 100 فكرة مشروع تجاري ناجح أتمنى ان يكون قد حاز موضوعنا على إعجابكم، كما ادعوكم للتعرف على المزيد من أفكار المشاريع التجارية والصناعية والزراعية المتجددة والتي تناسب جميع الفئات من خلال منصة موقعنا دائما.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب